احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

300 ألف ريال قرض لخريجي الثانوية “الصناعية”

الزيارات: 8785
التعليقات: 0
300 ألف ريال قرض لخريجي الثانوية “الصناعية”
https://www.hasanews.com/?p=6455967
300 ألف ريال قرض لخريجي الثانوية “الصناعية”
الرياض - الأحساء نيوز

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن خريج المعاهد الثانوية الصناعية والمعمارية والتشييد التابعة للمؤسسة، مؤهل للحصول على قرض لفتح مشروع خاص يصل إلى 300 ألف ريال، بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال الوطني وبنك التنمية الاجتماعية.

وأوضح مدير الإدارة العامة لشؤون المتدربين المهندس محمد عبدالكريم أبا حسين، أن خريج المعاهد الثانوية الصناعية والعمارة، والتشييد الموزعة في مدن ومحافظات السعودية يتمتع بعدد من المميزات والحوافز خلال فترة تدريبه بالمعهد وبعد التخرج، التي تشمل مكافأة شهرية قدرها 800 ريال طوال مدة التدريب، إضافة إلى الحصول على شهادة الدبلوم الصناعي الثانوي مصنفة من وزارة الخدمة المدنية حسب سلم رواتب الوظائف العامة.

كما يمنح للخريجين فرصة مواصلة التدريب في الكليات التقنية ولهم الأولوية في القبول في كليات التميز العالمية بالسعودية للحصول على دبلوم الكليات التقنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>