احدث الأخبار

تعليم الأحساء يحتفي باليوم السعودي والعالمي للتطوع توقف قلبه 45 دقيقة … إنقاذ حياة مريض بمستشفى الملك فهد بالهفوف بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021

التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً

الزيارات: 3695
التعليقات: 0
التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6455605
التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً
محليات - الأحساء نيوز

أكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي؛ أن الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها سيكون في القريب، مشيراً إلى أن هذه الخطوة مرتبطة بالتنسيق مع جهات حكومية أخرى.

‏جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة المتحدث المسؤول بملتقى “حكايا مسك”، الخميس الماضي بحضور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للإحصاء تيسير المفرج؛ وعبدالله الخريف؛ المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران.

وعبر حسابه الشخصي بتويتر وجه “العصيمي” شكره لجميع من حضروا جلسات الملتقى قائلا “الشكر للإخوة والأخوات الذين حضروا جلسة المتحدث المسؤول في ملتقى حكايا مسك وشاركوا معنا في الحوار والأسئلة”.

وأوضح أن من أبرز الأسئلة التي عُرضت في الملتقى كانت عن الوظائف التعليمية، مؤكداً أن الموضوع مرتبط بترتيبات مع جهات حكومية أخرى وسيتحدد عددها والإعلان عنها قريباً بمشيئة الله”.

وكان “العصيمي”؛ قد ذكر خلال الجلسة، أن المتحدث المسؤول ليس مسؤولاً عمّا يُقال؛ بل عن صدق ما يقول، مضيفاً “لا أقول شيئاً إلا بعد أن أكون متأكداً من صحته”.

وردَّ متحدث “التعليم” على مَن وصفوه بـ “المتحدث الصامت والأخرس وغير المسؤول والذي لا يبالي”، بالتأكيد أنه يصمت؛ لأنه لا يريد أن يقول إلا الحقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>