احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً

الزيارات: 3558
التعليقات: 0
التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6455605
التعليم: الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها قريباً
محليات - الأحساء نيوز

أكّد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي؛ أن الإعلان عن الوظائف التعليمية وعددها سيكون في القريب، مشيراً إلى أن هذه الخطوة مرتبطة بالتنسيق مع جهات حكومية أخرى.

‏جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة المتحدث المسؤول بملتقى “حكايا مسك”، الخميس الماضي بحضور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للإحصاء تيسير المفرج؛ وعبدالله الخريف؛ المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران.

وعبر حسابه الشخصي بتويتر وجه “العصيمي” شكره لجميع من حضروا جلسات الملتقى قائلا “الشكر للإخوة والأخوات الذين حضروا جلسة المتحدث المسؤول في ملتقى حكايا مسك وشاركوا معنا في الحوار والأسئلة”.

وأوضح أن من أبرز الأسئلة التي عُرضت في الملتقى كانت عن الوظائف التعليمية، مؤكداً أن الموضوع مرتبط بترتيبات مع جهات حكومية أخرى وسيتحدد عددها والإعلان عنها قريباً بمشيئة الله”.

وكان “العصيمي”؛ قد ذكر خلال الجلسة، أن المتحدث المسؤول ليس مسؤولاً عمّا يُقال؛ بل عن صدق ما يقول، مضيفاً “لا أقول شيئاً إلا بعد أن أكون متأكداً من صحته”.

وردَّ متحدث “التعليم” على مَن وصفوه بـ “المتحدث الصامت والأخرس وغير المسؤول والذي لا يبالي”، بالتأكيد أنه يصمت؛ لأنه لا يريد أن يقول إلا الحقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>