شاهد.. جزرة تُعيد لها خاتم زواجها المرصع بالجواهر بعد 13 سنة !!

الزيارات: 2013
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6455332
شاهد.. جزرة تُعيد لها خاتم زواجها المرصع بالجواهر بعد 13 سنة !!
وكالات - الأحساء نيوز

فقدت سيدة كندية خاتم زواجها المرصع بالجواهر، أثناء عملها في مزرعة عائلتها، وبعد سنوات عثرت عليه بطريقة لا يتخيلها أحد؛ حيث وجدته حول “جزرة” تم اقتلاعها من الأرض.

وفقدت “ماري جرامز” البالغة من العمر 84 عامًا، خاتم زواجها عندما  كانت تقتلع الأعشاب من مزرعتها، في منطقة “ألبرتا” في كندا عام 2004، ولم تعثر عليه رغم بحثها عنه في كل مكان.

وقالت جرامز لهيئة الإذاعة الكندية، إنها اعتقدت أن الخاتم الذي قدمه لها زوجها عام 1951، تم فقده للأبد أو عثر عليه أحد الأشخاص وأخذه، موضحةً أنها بكت عدة مرات على فقْده؛ لما يحمله لها من ذكريات سعيدة.

وأضافت السيدة الكندية أنها لم تخبر زوجها بفقدان الخاتم، قائلةً: “لم أخبره لأنني كنت متأكدة أنه  لو علم بالأمر سيقدم لي شيئًا ما”، مشيرةً إلى أنها ذهبت إلى الصائغ واشترت خاتمًا رخيصًا، موضحةً أن زوجها الذى توفي منذ 5 سنوات لم ينتبه قط إلى ضياع الخاتم.

وتم العثور على الخاتم عندما جلبت زوجة ابنها كولين دالي، “جزرًا” من المزرعة لإعداد العشاء، ووجدت أن الخاتم يحيط بإحدى “الجزرات”.

وأوضحت زوجة الابن أنها لم تنتبه إلى وجود الخاتم حول “الجزرة”، وفكرت في منحها لكلبها، لكنها غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة، وعثرت على الخاتم حينما كانت تغسل “الجزر”، قائلةً: “كانت جزرة غريبة جدًّا، لم يسبق لي أن رأيت شيئًا من هذا القبيل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>