احدث الأخبار

توقعات “الأرصاد” اليوم الخميس: طقس شديد الحرارة على “الشرقية” “حساب المواطن” يبدأ إيداع دعم شهر يوليو في حسابات المستفيدين “الشورى” يفتح ملفات مكافحة التحرش والعنوسة والطلاق.. قريبًا مصابة بـ”كورونا” تحكي لـ”الأحساء نيوز: لم أتوقع سبب إصابتي.. ونقلت العدوى لـ”شقيقتي” “الحقيل” يُطلق خدمة حجز الموعد إلكترونيًّا عبر منصة “بلدي”.. وهذه أهدافها تعرّف عليها .. حالة تصيب اليدين تشير إلى الإصابة بمرض مزمن الإمارات تنجح في كشف كورونا باستخدام الكلاب البوليسية “الصحة”: 3036 إصابة بـ”فيروس كورونا” في المملكة .. والأحساء تُسّجل 302 إصابة في 4 مدن تعرّف على تصنيف المملكة عالميًا في إنتاج التمور .. وماهي “علامة التمور السعودية”؟ بالفيديو.. حاملو جواز السفر السعودي يدخلون 77 دولة دون تأشيرة وزير العدل: نظام التوثيق سيعزز من الأمن العقاري ويرفع كفاءة التوثيق العدلي لهذه الفئة .. بدء “مسار التسريع” بجامعة الملك فيصل تعزيزًا لكفاءة العمل (إنفوجراف)

تغريدة لأوباما تُسجل سابقة في تاريخ تويتر.. فماذا كتب؟

الزيارات: 919
التعليقات: 0
تغريدة لأوباما تُسجل سابقة في تاريخ تويتر.. فماذا كتب؟
https://www.hasanews.com/?p=6455305
تغريدة لأوباما تُسجل سابقة في تاريخ تويتر.. فماذا كتب؟
نت - الأحساء نيوز

ربما لم يعد باراك أوباما رئيسًا لأمريكا، لكن ذلك لا يمنعه على ما يبدو من صناعة التاريخ.
هذه المرة من باب رقم قياسي غير مسبوق حققه بتغريدة مرفقة بصورة تدين العنصرية والكراهية، تعليقا على حادثة مدينة شارلوتسفيل بولاية فيرجينيا الأمريكية، حيث جرت اشتباكات بين الشرطة وأنصار اليمين المتطرف ونشطاء مناهضة العنصرية، وذلك على خلفية قرار بإزالة تمثال لجنرال أمريكي كان يؤيد العبودية.
تغريدة أوباما حصدت ما يقارب 3 ملايين إعجاب خلال 3 أيام فقط، لتصبح أكثر تغريدة نالت إعجابات في تاريخ موقع “تويتر”.
وكتب أوباما تعليقًا على صورة نشرها لأطفال من أعراق وألوان مختلفة: “لا أحد يولد كارها لشخص آخر بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه”.
وحلت تغريدة أوباما في المركز الخامس بتاريخ تويتر من حيث إعادة التغريد، وفقا لمتحدث باسم تويتر.
ورغم ولع الرئيس دونالد ترامب بتويتر، إلا أنه لم يقترب سابقًا من تحقيق مثل هذا الرقم القياسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>