الفريدة يدعو مصوري الأحساء للمنافسة على جوائز “ألوان السعودية”

الزيارات: 1066
التعليقات: 0
الفريدة يدعو مصوري الأحساء للمنافسة على جوائز “ألوان السعودية”
https://www.hasanews.com/?p=6455197
الفريدة يدعو مصوري الأحساء للمنافسة على جوائز “ألوان السعودية”
طالب الموسى

دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء مصوري المحافظة للمشاركة في مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي الذي تنظمه الهيئة سنويا في العاصمة الرياض. وأكد خالد بن أحمد الفريدة مدير الهيئة في الأحساء أن فوتوغرافي الأحساء متميزين في أعمالهم وأنهم قادرون على المنافسة على جوائز المسابقة.

 

وحث الفريدة شركاء الهيئة في القطاع الخاص للمشاركة في أفلام قطاع الأعمال، لافتاً إلى أن فيلم “عيش الأحساء” الذي قدمته للمسابقة وكالة السياحي لتنظيم الرحلات في الأحساء فاز بالمركز الثاني عن أفلام قطاع الأعمال 2016.

 

وأشار الفريدة إلى أن صوراً لمواقع تاريخية وطبيعية في الأحساء حصدت ثلاث جوائز في ملتقى “ألوان السعودية” في نسخته الرابعة (2015). وقال خطفت صورة الفوتوغرافي العماني حمد الغنبوصي “أطفال” فئة “عيون عالمية”، والتي التقطها في المدرسة الأميرية “بيت الثقافة” وسط الهفوف جائزة المركز الأول، وفي محور “التراث الحضاري” فازت صورة “ذكريات”، التي التقطها نايف العبادي في “المدرسة الأميرية” بجائزة المركز الخامس، فيما اقتنصت صورة بحيرة الأصفر التي التقطتها لمياء الرميح جائزة المركز الثاني في محور الطبيعة.

 

الجدير بالذكر أن الهيئة أعلنت عن بدء استقبال مشاركة المصورين في النسخة السادسة من مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، حتى تاريخ 28 /10 /2017، وذلك عبر موقع ألوان السعودية الإلكتروني  www.colors.sa

وأشارت الهيئة إلى أنها ستمكن الجمهور خلال مسابقة هذا العام من المشاركة في التصويت على أفضل ثلاث صور للسياحة السعودية، كما أعلنت عن إضافة محور “السعودية من السماء”، وهو خاص بالصور الملتقطة للمعالم السياحية من الأجواء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>