احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تضبط 500 مخالفة للقيمة المضافة في عدد من الفنادق بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات

إعدام “فيل” رميًا بالرصاص قتل 15 شخصاً في ولايتين بالهند

الزيارات: 1092
التعليقات: 0
إعدام “فيل” رميًا بالرصاص قتل 15 شخصاً في ولايتين بالهند
https://www.hasanews.com/?p=6454252
إعدام “فيل” رميًا بالرصاص قتل 15 شخصاً في ولايتين بالهند
وكالات - الأحساء نيوز

أطلقت السلطات الهندية الرصاص الحي على فيل بعد فشل جهود مكثفة لصيده بمشاركة عشرات من مسؤولي الغابات والرماة المهرة، وذلك لتسببه في سقوط نحو 15 قتيلًا في ولايتي جاركاند وبيهار بشرق البلاد.

وقال مسؤول الغابات في ولاية جاركاند لوسائل الإعلام المحلية، السبت (12 أغسطس 2017)، إن فريقًا تشكل لصيد الفيل، الذي يعتقد أن عمره بين 20 و25 عامًا، بعد أن قتل 11 شخصًا في الولاية منذ مارس، وألحق أضرارًا بعدد من المنازل.

وأضاف أن الفيل قتل أربعة آخرين في ولاية بيهار المجاورة قبل ذلك.

وقال شافات علي خان، وهو أحد الرماة، إنه رصد الفيل أول مرة، الخميس، وأطلق عليه سهمًا بمادة مخدرة أصابه في الرقبة لكنه لم يؤثر فيه؛ حيث تمكن الفيل من الفرار لكن خان أطلق النار عليه فأرداه قتيلًا.

وقال خان إن هذا الفيل هو السابع الذي يقتله، وإنه قتل من قبل 13 نمرًا كانت تهدد الناس في مناطق أخرى من البلاد.

ونزع مسؤولون بقطاع الغابات نابي الفيل ويعتزمون دفنه في الغابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>