احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تضبط 500 مخالفة للقيمة المضافة في عدد من الفنادق بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات

85 ألف دولار تعويضًا لفتاة مسلمة أجبرت على خلع حجابها

الزيارات: 428
التعليقات: 0
85 ألف دولار تعويضًا لفتاة مسلمة أجبرت على خلع حجابها
https://www.hasanews.com/?p=6454243
85 ألف دولار تعويضًا لفتاة مسلمة أجبرت على خلع حجابها
وكالات - الأحساء نيوز

توصلت تسوية بين بين الفتاة المسلمة “كريستي باول” ومجلس مدينة  “لونج بيتش” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى حصولها على مبلغ  85 ألف دولار تعويضًا لها عن قيام الشرطة بخلع حجابها.

وأعلن مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، في بيان له، السبت (12 أغسطس 2017)، أن مجلس المدينة وافق على تسوية الدعوى القضائية ودفع 85 ألف دولار،  مضيفًا أن “رجال الشرطة أجبروا كريستي على خلع الحجاب على مرأى من غيرهم من الحراس والمحتجزين”، وطبقًا للبيان، وصفت “كريستي” ما حدث لها في الحجز، بأنه “تجربة صادمة للغاية”.

ورفعت “كريستي” دعوى قضائية ضد مجلس المدينة، بعد أن أجبرتها شرطة المدينة على خلع حجابها لدى القبض عليها عام 2015، وتجاهلت الشرطة مطالب “كريستي” المتكررة بأن تتعامل معها شرطية امرأة أثناء فترة احتجازها، وتم حرمانها لمدة ليلة كاملة من حجابها.

وغيرت هذه الحادثة من تعامل الشرطة مع الحجاب، ويتعين حاليًا قيام الشرطيات بخلع الحجاب بعيدًا عن رجال الشرطة الرجال أو المحتجزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>