بالصور… إحباط 4 محاولات لتهريب أسلحة وخمور عبر جسر الملك فهد

الزيارات: 2621
تعليقات 3
بالصور… إحباط 4 محاولات لتهريب أسلحة وخمور عبر جسر الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6454186
بالصور… إحباط 4 محاولات لتهريب أسلحة وخمور عبر جسر الملك فهد
الخبر - الأحساء نيوز

أحبط جمرك جسر الملك فهد عددًا من المحاولات لتهريب مسدسات وطلقات نارية وكمية من الخمور عُثر عليها مُخبأة في مركبات من نوع “خصوصي” قَدِمت إلى المملكة عبر الجسر.

وصرح المدير العام للجمرك سليمان البليهد، السبت (12 أغسطس 2017)، بأنه تم إحباط تهريب تلك الممنوعات عبر 4 محاولات؛ حيث قَدِمت أولًا مركبة من نوع “خصوصي” بقيادة أحد المسافرين، وبتفتيشها عُثر على سلاح ناري (مسدس) و15 طلقة نارية ملفوفة جميعها بقماش ومُخبأة أسفل مقعد السائق بطريقة فنية؛ وذلك بقصد التمويه على المفتش الجمركي.

وأضاف البليهد أنه بطريقة التهريب السابقة، حاول مسافر آخر تهريب “مسدس” و 6 طلقات نارية، إلا أنه تم إحباط محاولته.

كما تابع المدير العام لجمرك جسر الملك فهد، أنه تم أيضًا إحباط محاولة تهريب 40 زجاجة خمر كانت مُخبأة في خزان وقود إحدى المركبات قدمت إلى الجمرك بقيادة أحد المسافرين، كما أحبط الجمرك محاولة تهريب 16 زجاجة خمر أخرى خبئت بطريقة التهريب السابقة مع مسافر آخر.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بوناصر

    جزاكم الله الف خير يارجال الجمارك

  2. ٢
    جزء من هذا الوطن العريق

    الله يجزيهم كل خير مجهود يشكرون علية يكفي عيونهم الساهرة التي بعد الله هم درع منيع ضد مايروج الى هذا البلد من مخدرات وممنوعات يعتبر رجل الأمن الثاني فتحية عرفان وإجلال 👏👏👏

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>