بالإضافة للجوائز القيمة...

بالصور… التوكتوك الهندي” و”ملابس القصدير” تبهر زوار “الفوارس تمطر ذهباً” !!

الزيارات: 1042
التعليقات: 0
بالصور… التوكتوك الهندي” و”ملابس القصدير” تبهر زوار “الفوارس تمطر ذهباً” !!
https://www.hasanews.com/?p=6454134
بالصور… التوكتوك الهندي” و”ملابس القصدير” تبهر زوار “الفوارس تمطر ذهباً” !!
الأحساء نيوز

كعادتها إدارة مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً ” على التنوع والتميز في فقرات المهرجان ، ومع فعاليات المسرح الأسبوعية التي تقدمها فرقة شموع الترفيهية بإشراف الأستاذ زكي الصالح من يوم الخميس إلى يوم السبت من بعد صلاة العشاء ومع الحضور الجماهيري الكثيف من المواطنين والمقيمين. وقدم فريق فخر مجموعة من زهرات الأحساء عرضاً طفولياً جميلاً أبهر الحضور وذلك بالتزامن الدقيق بين الحركة والموسيقى.

ولازال الوطن والأم يحظيان بالنصيب الأكبر من مشاعر الجمهور وتفاعلهم وبان ذلك خلال التفاعل الكبير مع الشاعر عبد الخالق السمحان  أثناء القائه قصيدة وطنية بعنوان ” دار الفخر ” وقصيدة أخرى للأم .

كما استمتع الأطفال بالعرض الصابوني والمسابقات الخفيفة التي صاحبتها صيحات الجمهور التشجيعية .وأضافت عربة ( التكتك ) الهندي نوع من البهجة والفرح لدى الأطفال مستمتعين بشكلها وزينتها نظرا لندرتها و التي تعرض لأول مرة في الأحساء.

وحول انطباعات الجمهور عن المهرجان تحدث لصحيفة الأحساء نيوز المواطن أحمد الموسى قائلاً بأني شاهدت في المهرجان فقرات غير مسبوقة ، وفقرات مميزة ترضي جميع الأذواق خاصة بمسابقة أفضل زي بالقصدير والأسلوب المبتكر لتنفيذها ، ومع أنها خاصة بالأمهات لكن لم نرى أحداهن على خشبة المسرح وهذه فكرة طيبة حيث يشاركن بإعداد الأزياء القصديرية وهن في أماكنهن وبالتالي تم عرض الأزياء التي تم تلبيسها الأطفال على خشبة المسرح فيما بقي الأمهات المشاركات في أماكنهن .

و وصف محمد الهداف المهرجان بالرائع والمناسب للجميع وأتمنى زيادة عدد الكراسي للرجال، وزيادة الوقت إلى ثلاث ساعات على الأقل .

وفي الختام تم توزيع الجوائز القيمة على المشاركين وهي عبارة عن طقم ذهب وجولات وجهاز ميكرويف  ووجبات عشاء للمتسابقين .

هذا ويستمر توزيع الجوائز القيمة مع فعاليات المسرح إلى اليوم السبت من بعد صلاة العشاء ،لغاية التاسعة و النصف وسيكون يوم الأحد راحة ثم تستأنف الفعاليات المصاحبة للمهرجان يوم الإثنين إلى يوم الأربعاء و سوف تكون فعالية مميزة و غير مسبوقة في المنطقة كونها تنفذ داخل مول تجاري و هي النحت على الرمال الشاطئية . فلقد عودتنا فرقة شموع الترفيهية بتقديم مفاجآت مميزة و جديدة على المجتمع الأحسائي . و بدوره قدم الأستاذ زكي الصالح مسئول فرقة شموع الترفيهية شكره الجزيل لإدارة مجمع الفوارس على ثقتهم الكبيرة و اسهامهم الواضح في إنجاح هذا المهرجان المبهر الذي أدخل البهجة و السرور على نفوس جميع الحاضرين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>