احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تضبط 500 مخالفة للقيمة المضافة في عدد من الفنادق بالصور.. رقم قياسي غير مسبوق تحصده حملة التبرع بالدم الـ8 بالعيون بمشاركة “٥٦٧” مبادر بالصور… تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم بعد ظهورها بملابس غير محتشمة.. “شيرين”: أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة جامعة الملك فيصل تحدد موعد تسليم أوراق طلابها المقبولين برابط التقديم… “البلديات” تعلن عن “وظائف شاغرة” للرجال والنساء “أمير الشرقية” يرعى فعاليات النسخة السادسة من “معرض وظائف 2018” أكتوبر المقبل “الاتحاد السعودي‬” و نظيره “المصري” يحددان موعد مباراتي “السوبر السعودي المصري” الزمالك يدعم صفوفه بالتونسي “فرجاني” استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ابتكار جهاز لعلاج انقطاع التنفس “الشخير” أثناء النوم تصرف غير مبرر من “الكهرباء” تجاه مسجد “العجمي” بحرض !! إليك التفاصيل… “ساما” تصدر تحديثًا لوثيقة التأمين الإلزامي على المركبات

الطيران المدني: وصول 136 ألف حاج إلى المملكة عبر مطاري جدة والمدينة

الزيارات: 364
التعليقات: 0
الطيران المدني: وصول 136 ألف حاج إلى المملكة عبر مطاري جدة والمدينة
https://www.hasanews.com/?p=6454117
الطيران المدني: وصول 136 ألف حاج إلى المملكة عبر مطاري جدة والمدينة
واس - الأحساء نيوز

اسْتَقْبَلَ مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 136.485 حاجّاً، قدموا على متن 813 رحلة، بينما اسْتَقْبَلَ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة الْمُنَوَّرَة 337.441 حاجّاً قدموا على متن 1.550 رحلة حتى الخميس.

وأَفَادَت إحصائية الهيئة العامة للطيران المَدَنِيّ أنه بمقارنة عدد الحجاج لنفس الفترة من العام الماضي، بلغت الزيادة في عدد الحجاج القادمين إلى جدة 20%، في مقابل 13% للمدينة الْمُنَوَّرَة.

وكانت الهيئة العامة للطيران المَدَنِيّ قد أعلنت في السابق عن بدء استقبال مطاراتها رحلات الحج القادمين عن طريق الجو لعام 1438هـ – 2017م، ابتداءً من الأول من ذي القعدة الْمُوَافِق 24 يوليو 2017م، على أن تستمر الرحلات الجوية لقدوم حجاج بيت الله الحرام حتى الرابع من ذي الحجة القادم الْمُوَافِق 26 أغسطس 2017م.

يُذكر أن الهيئة العامة للطيران المَدَنِيّ تسعى للمشاركة الفعالة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020، من خلال زيادة عدد الحجاج بالتنسيق مع الجهات الحُكُومِيّة الأخرى؛ لتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>