“عبدالحسين عبدالرضا” في العناية المركزة… وهذه مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي

الزيارات: 1406
1 تعليق
“عبدالحسين عبدالرضا” في العناية المركزة… وهذه مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي
https://www.hasanews.com/?p=6453792
“عبدالحسين عبدالرضا” في العناية المركزة… وهذه مستجدات الحالة الصحية للفنان الكويتي
محمد الجبارة - الأحساء نيوز

يرقد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا حالياً في إحدى المستشفيات بالعاصمة البريطانية “لندن”، وطلب مقربون لـ”عبدالرضا” دعوة من القلب له بالشفاء العاجل حيث أدخل أمس الأربعاء العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية والذي أثبتت التقارير الطبية بأن الفنان قد أصيب بالجلطة والغيبوبة .

وكانت قد تلقت عائلة الفنان عبدالحسين عبدالرضا اتصالا هاتفيا من صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان الفنان طارق العلي، عضو مجلس إدارة نقابة الفنانين الكويتيين، قد أكد في تصريرح صحفي أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن دخول الفنان عبدالحسين عبدالرضا في غيبوبة.

وقال في نشرة إلكترونية تبثها وزارة الإعلام الكويتية: “الحمد لله والشكر لله على سلامة العم الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، تعرض لطارئ صحي وعلى إثره وضع في العناية المركزة، وما تداول أنه في حالة غيبوبة غير صحيح”.

وأضاف العلي: “اتصلت بالمرافق الشخصي معه الأخ حسن السلمان وطمأني عليه، وقال هو فعلاً في العناية المركزة لكن الأطباء يبون يطمنون أكثر وإنه يرتاح أكثر”.

وبين أيضاً أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا قد ركب دعامات في القلب والرجل، وهو بخير الآن وصحته مستقرة وليس في غيبوبة كما يشاع.

وتمنى طارق العلي عدم نشر وبث الشائعات أو حتى تداولها مثل الوفاة أو أي أمور تطرأ على الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>