عاجل

انتهاء أعمال الصيانة في الخط المغذي بالأحساء

بالصور… وسام ذهبي لمهرجان “الفوارس تمطر ذهباً”

الزيارات: 545
التعليقات: 0
بالصور… وسام ذهبي لمهرجان “الفوارس تمطر ذهباً”
https://www.hasanews.com/?p=6453165
بالصور… وسام ذهبي لمهرجان “الفوارس تمطر ذهباً”
الأحساء نيوز

تستأنف فعاليات مهرجان ” الفوارس تمطر ذهبا ” يوم غد الاثنين بالفعاليات المصاحبة من الساعة ( 5:00 ) بعد صلاة العصر وحتى الساعة ( 10:00 ) مساء إلى يوم الأربعاء ، ومن الخميس إلى يوم السبت فعاليات المسرح من بعد صلاة العشاء وحتى الساعة ( 9:30 ) مساء ويستمر المهرجان إلى تاريخ 4/ ذوالحجة /1438هـ .

وستكون ضمن الفعاليات المصاحبة لهذا الأسبوع، الفنون الجميلة التفاعلية والمتنوعة بمشاركة عدد من فناني الأحساء وإبداعاتهم التي ستزين ساحة المهرجان وتسعد الحضور .

من جانبه، أوضح مدير الفوارس مول الأستاذ حسن بن ناصر بالعيس أن إدارة المهرجان تلقت إشادات كثيرة من الجمهور ومطالبات بتمديد الفعاليات واستمرارها واصفاً إياها بـ ( الوسام الذهبي ) وأن مثل هذه الإشادات تحملنا مسؤولية أكبر من أجل إرضاء الجمهور و المتسوقين وفيما يخدم السياحة والترفيه في المملكة ، كما قدم شكره لفرقة شموع الترفيهية على ما قدموه من فقرات متنوعة أسعدت الجمهور الحاضر للمهرجان .

​وأضاف بالعيس بأن الجوائز مستمرة وهي عبارة عن أطقم ذهب وجوالات من الماركات المتميزة وبانتظار أصحاب الحظ السعيد ، كما أن الفعاليات و المفاجآت مستمرة لهذا الأسبوع و سوف تكون مميزة و جاذبة وبشكل يسعد الحاضرين لما فيها من تفاعل كبير بين العارض والمتلقي متمنياً حظاً وافراً للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>