احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

وغاب بدرنا الأغر !!

الزيارات: 1051
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6448259
وغاب بدرنا الأغر !!
مريم السعيد

على سريري قبل دقائق في السحر ،أتمتم بأناشيد تشدو عنك أيها البدر الأغر ،وفي قلبي من الحزن عليك أثر، ومخيلتي بصفة رحيلك الحسناء تخرج مبسم على الثغر، ومدمعي في ذكراك غيث كالمطر.

 

      رزين رصين، مبجل جليل وجلل، وذكراك دونتها قلوب لا تعير الشهرة من أثرك وإنما تحفظ الإحسان سرا وهذا ماتعلمته من الفقر، حبيبي يا والدي يا بدري الأغر، لي رسائل بعد غيابك ياترى كيف ينظر الله إليها ويوصلها إليك مني بقدر؟!

 

          مضى من فقدك عامين وقرابة الشهر، كيف حالك يا أغر، قلي ماذا رأيت من وعد الله لك يا أيها القمر، إنني على يقين يسع ماء البحر، أن الله  يجازي من صبر، ومثلك ياقمري عن أي الحكايا أرويها بضرب المثل في الصبر؟!

 

      عن فقرك أو عن يتمك أو أبوتك أو عن مرضك، أو ترفعك ،عن  أي شيء أتحدث عنه وأضرب به المثل!، وحين أكتب عن نشأتك في الصغر، حيرتني محاسنك التي تفوح بنا أثرا كالزهر، عن تعلمك، عن ثقافتك أو أتحدث عن جهادك ومقاومتك لمكافحة الكسل؟!

 

       وأي كتب يستطيع أن يخلدها التاريخ كوالد مثالي من بين آباء الأسر؟! إلتزام و رحمة وعطف وحنان عاطفي ويجمع بين العقلانية ، تربية صريحة واضحة على مبادئ وقيم.

 

       وعن شرفنا بك محسنا للأرامل هازما للفقر، ماحيا للدمع، مجمعا شمل الأسر، عفو ومسامح وأب لكل يتيم من بدو وحضر يرحمك ربي يا بدري الأغر، ويجعل ربي الفردوس سكنى لك وحسن مستقر، ولاحرمك نور ونعيم القبر، وشملنا معك في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

 

أنعت بها والدي عبداللطيف سلطان السعيد

رحمه الله رحمة واسعة

توفي صباح 25/9/1436 عن عمر يناهز ثمانية وأربعين عام.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    رحمك الله ي والدي الأغر💙

  2. ٣
    زائر

    رحمه الله وتولاه بعنايته وجمعكم به في جنة الفردوس الأعلى ورحم والدينا وموتى المسلمين

  3. ٢
    زائر

    الله يرحمك ياربي

  4. ١
    Nada

    غاليتي . رحم الله والدكِ وجمعكم بة وجزاء خيرا على تربيتة الحسنة الطيبة
    مبدعة يامريم 💗💗

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>