احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

مفاجأة مذهلة بمثلث برمودا.. والسلطات تطالب بالحذر

الزيارات: 5508
التعليقات: 0
مفاجأة مذهلة بمثلث برمودا.. والسلطات تطالب بالحذر
https://www.hasanews.com/?p=6446731
مفاجأة مذهلة بمثلث برمودا.. والسلطات تطالب بالحذر
نت - الأحساء نيوز

استمرارًا لمسلسل الغموض والأساطير التي تحيط بمثلث برمودا، فقد ظهرت بشكل مفاجئ جزيرة في المنطقة تقدر بطول ميل واحد وعرض 400 قدم ومغطاة بشاطئ من الرمال.

وأشارت صحيفة “مترو” البريطانية إلى أن الجزيرة قد بدأت في الظهور منذ شهرين، وأطلق عليها السكان المحليون “شيلي” بسبب وجود كميات كبيرة من الأصداف والقشور البحرية بها.

وتقع تلك الجزيرة الجديدة قبالة “كيب بوينت” في ولاية كارولينا الشمالية، وقد أصبحت مثيرة للاهتمام بشكل كبير منذ ظهورها، فيما طالبت السلطات الأهالي بالابتعاد تماما عنها.

وقالت سيدة اسمها جانيس ريجان إنها زارت منطقة “كيب هاتيراس” مع حفيدها، وقد رأت الجزيرة من هناك، وأضافت: “نعم.. إنها شيء مجنون.. وقد ظهرت فجأة في أبريل”.

وقال بيل سميث، رئيس جمعية نورث كارولينا بيتش: “نحن قلقون من سمك القرش، ولكننا أكثر قلقًا بشأن الغرق”.

ولكن البعض قرر المغامرة مثل “ترافيس فيليبس”، الذي قال إنه يحب تلك الجزيرة الزاخرة بالأصداف البحرية.

وقد غامر بالوصول إلى هناك في حين كان صديقه مادلين إيادز على البر الرئيس في انتظاره، وهو يشاهده للتأكد من عودته بأمان.

ولا يعرف إلى الآن مستقبل هذه الجزيرة بوضوح؛ حيث يمكن أن يستمر الرمل في النمو، ويشكل جزءًا من البر الرئيس، أو يمكن أن تتلاشى بأسرع ما ظهرت.

وقد طلب من الناس البقاء بعيدا بسبب التيارات القوية في الفجوة التي تفصل بين رمل الجزيرة الحديثة، والبر الرئيس.

والمسافة في الواقع لا تتجاوز 50 ياردة؛ لكن التيارات جارفة وقوية بشكل لا يصدق، وتكثر بالمكان أسماك القرش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>