احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

حادثة غريبة.. عنزة تلد مخلوقاً يشبه الإنسان !!

الزيارات: 5763
التعليقات: 0
حادثة غريبة.. عنزة تلد مخلوقاً يشبه الإنسان !!
https://www.hasanews.com/?p=6445130
حادثة غريبة.. عنزة تلد مخلوقاً يشبه الإنسان !!
نت - الأحساء نيوز

ذكر موقع “ميديا أون لاين” أن سكان إحدى القرى في جنوب إفريقيا أصيبوا بالذعر مؤخرا بعد أنباء تحدثت عن عنزة وضعت مخلوقا على هيئة إنسان في قريتهم.

وأكد سكان المنطقة، أن الماعز الصغيرة تشبه الإنسان تماما و ولدت بيدين ورجلين ووجه وشعر ورأس إنسان وأعضاء تناسلية شبيهة بالبشرية.

وذكروا أن المخلوق الذي ولدته العنزة كان أنثى ومات عقب ولادته بساعات نتيجة عدم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له نظرا للخوف الذي خيم على قريتهم وتوجسهم لنذير الشؤم حسب معتقداتهم الذي قد يجلب الخراب على قريتهم بهذه الولادة.

الأطباء الذين وصلوا إلى القرية المشار إليها أكدوا صحة الصور الملتقطة للمخلوق المذكور ولفتوا إلى أن ولادته ليست إلا طفرة ماعز للطبيعة وقوانين الاحتمال دورها فيها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>