احدث الأخبار

بالفيديو .. #هجر يحقق أول انتصار في #دوري_الامير_فيصل_بن_فهد على حساب #القيصومة لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق في #الأحساء فصل موظف شارك في قص كعكة اليوم الوطني والجهة المسؤولة ترد ! ‏تركي آل الشيخ يكافئ ⁧‫#الهلال‬⁩ بـ100 ألف ريال مكافأة لكل لاعب الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 إدارة #النصر تؤكد دعمها وتأييدها لقرارات هيئة الرياضة .. “سمعة المملكة ورياضتها لا تقبل النقاش” الاتحاد السعودي يعلن معايير جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية 5 أطعمة صحية الإكثار منها يحولها إلى سموم «الزكاة» تكشف عن قيمة الغرامة المقررة حال منع موظفيها من أداء عملهم البوعينين.. يكتُب: إلى هيئة الرياضة…الملابس وما دون الملابس بالفيديو: بطل المملكة لتحدي القراءة…جئت لتحقيق المركز الأول لوطني وأمي ملهمتي ومعلمتي الأولى “الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

65 مليون مهجَّر بسبب النزاعات في 2016

الزيارات: 368
التعليقات: 0
65 مليون مهجَّر بسبب النزاعات في 2016
https://www.hasanews.com/?p=6444180
65 مليون مهجَّر بسبب النزاعات في 2016
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت المفوضية السامية للاجئين الإثنين (19 يونيو 2017)، أن عدد النازحين واللاجئين نتيجة النزاعات في العالم، بلغ 65,6 مليون شخص في العام 2016.

وأفاد التقرير السنوي للمفوضية أن الزيادة المسجلة في العام 2016 أقل من العدد المسجل في العام 2015، وقال المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي، إن العدد الاجمالي “زيادة طفيفة فقط عن 2015؛ لكنه رقم غير مقبول بكل المعايير”.

وأوضح أن القسم الأكبر من هذا العدد هو من النازحين داخل بلدانهم، والذين سجلوا رقمًا قياسيًا بلغ 40.3 مليون شخص بحلول نهاية 2016 بالمقارنة مع 40.8 مليون في العام السابق 2015.

ويتركز العدد الأكبر من النازحين في سوريا والعراق وكولومبيا، أما عدد اللاجئين الذي بلغ 22.5 مليون شخص نصفهم من الأطفال العام الماضي، فهو الأعلى في التاريخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>