بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تكرم أعضاء مجلس إدارتها السابقين

الزيارات: 1292
تعليقان 2
بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تكرم أعضاء مجلس إدارتها السابقين
https://www.hasanews.com/?p=6441263
بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تكرم أعضاء مجلس إدارتها السابقين
سعد الدغيش - الأحساء نيوز

كرّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتيسير الزواج و رعاية الأسرة بالأحساء فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد العمير مجلس الإدارة السابق و على رأسهم فضيلة الشيخ ناصر بن محمد النعيم و الشيخ محمد بن عبدالله الشعيبي أمين الصندوق، بالإضافة إلى الشيخ سليمان القرعاوي والشيخ خالد البشر والشيخ ابراهيم ابوبشيت والشيخ محمد عبدالعزيز العصفور.

كما قدم الشيخ عبدالعزيز العمير في كلمته خلال حفل التكريم الذي أقيم في مقر الجمعية شكره وثناءه على أعضاء مجلس الدارة السابق على دعمهم المتواصل، وحرصهم الحثيث على إنجاح وتطوير العمل الخيري في الجمعية، كما شكر فضيلته مدير الجمعية الاستاذ تركي بن عايض التركي وأعضاء الجمعية ومنسوبيها على إقامة مشروع حفل الزواج الجماعي الرابع عشر وزفاف 500 شاب وفتاة في حفل هو الأكبر على مستوى المنطقة الشرقية، وختم كلمته بالدعاء بالتوفيق والسداد لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الجديد متمنياً لهم المزيد من التألق والتميز بما يخدم هذا الوطن و أهله الكرام.

كما كرّم موظفي الجمعية ومنسوبيها والقائمين عليها قبل أن يتقدم الجميع لحضور وجبة العشاء وسط شكر واحتفاء بأعضاء المجلس الجديد والقديم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يجزاكم خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>