بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يدشن بوابة الأحساء السياحية

الزيارات: 1491
التعليقات: 0
بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يدشن بوابة الأحساء السياحية
https://www.hasanews.com/?p=6441125
بالصور.. سمو الأمير “بدر بن جلوي” يدشن بوابة الأحساء السياحية
محمد العديل - الأحساء نيوز

دشن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية اليوم الثلاثاء الموقع الرسمي لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء وتطبيق الجوال الإلكتروني.

وأشاد سموه بتوجه الهيئة في التواصل مع السياح عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عبر البوابات السياحية لكافة المناطق، معربا عن أمله في أن يقدم موقع السياحة في الأحساء معلومات وفيرة للراغبين في زيارتها، وأن يتم تحديثه بالجديد من الفعاليات والمهرجانات.

وقال خالد بن أحمد الفريدة مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء أن الموقع يأتي ضمن برامج الهيئة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في تسويق الوجهات السياحية المحلية وتعريف السياح بمعالم المملكة العربية السعودية، وملامح من تراثها الثقافي، وعمقها التاريخي.

وأعتبر الفريدة الموقع السياحي بوابة ترشد السائح إلى أبرز المعالم التاريخية والطبيعية في الواحة وفعالياتها ومهرجاناتها السنوية ومتاحفها الخاصة ومساراتها السياحية.

وأضاف مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء بأن الموقع يضم قائمة بمرافق الإيواء السياحي في الأحساء مع توفير خدمة الحجز الفندقي الإلكتروني، فضلاً عن معلومات التواصل مع فرع الهيئة وتقديم المقترحات أو الشكاوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>