بالصور… تأسيس نادي بيان “توستماسترز” في مدينة العيون

الزيارات: 1708
1 تعليق
بالصور… تأسيس نادي بيان “توستماسترز”  في مدينة العيون
https://www.hasanews.com/?p=6440864
بالصور… تأسيس نادي بيان “توستماسترز”  في مدينة العيون
أحمد العساف - الأحساء نيوز

افتتح مؤخراً نادي بيان توستماسترز  ، وذلك في نادي الحي بالعيون ، وسبق حفل الافتتاح لقاء تعريفي بأدوار الهيئة الإدارية بالنادي ، قدمه كل من التوستماسترز  عباس علي الرضا ، والعريف المميز التوستماسترز  نزار الممتن .

وبعد اللقاء بدأت انتخابات الترشيح لمجلس الهيئة الإدارية وتم انتخاب كل من :المهندس ناجي بن صالح العطيش رئيساً للنادي .
الأستاذ  خالد بن محمد الماضي نائب الرئيس لشؤون التعليم والتدريب .
الأستاذ عبدالله بن جمعة الكليب نائب الرئيس لشؤون العضوية .
الأستاذ خالد بن فهد الشدي نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة والإعلام.
الأستاذ حسن بن صالح المهنا أمين الصندوق .
الأستاذ حمد بن سعد الفجري أمين السر .
الأستاذ فيصل بن سعد الدولة  أمين المراسم .

وشكر رئيس النادي المهندس ناجي بن صالح العطيش رئيس نادي الحي بالعيون الأستاذ خالد بن حمد السليم على الرعاية الكريمة لنادي بيان وذكر أن هذا التعاون المثمر سيوفر بإذن الله البيئة الايجابية والمحفزة لتنمية وصقل مهارات التواصل والتي تمس الحاجة لها ويجعلها متاحة لكل من رغب في تطوير نفسه في هذا المجال ( مهيباً بهم المبادرة بالتسجيل في النادي لجني ثماره اليانعة ) .

وقال الأستاذ  خالد بن محمد الماضي نائب الرئيس لشؤون التعليم والتدريب إن النادي فرصة نوعية للفرد لتطوير مهاراته وصقل شخصيته وخصوصاً في جانب التعامل مع الآخرين .

وحث الأستاذ عبدالله بن جمعة الكليب نائب الرئيس لشؤون العضوية الراغبين بالالتحاق بالنادي والاستفادة من برامجة وقال ما زال المجال مفتوحاً للتسجيل عبر نادي الحي بالعيون . وبين أن اجتماعات النادي وبرامجه وورش العمل تكون يوم من كل أسبوعين .

وقال الأستاذ خالد بن فهد الشدي نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة والإعلام إن النادي يعتبر فريد من نوعه في مدينة العيون ويرى أن الانضمام لهذا النادي يعد مكسباً كبيراً لتطوير الذات وكسب الثقة ، وتوقع أن يحقق النادي طموحات الأعضاء المنضمين له إن شاء الله تعالى .

وبين الأستاذ حسن بن صالح المهنا أمين الصندوق أن نظام العضوية 250 ريال للعضو الجديد ، وتجديد العضوية 174 كل ستة أشهر ، والانضمام للرجال فقط فوق سن الثامنة عشر .
ماهو التوستماسترز
التوستماسترز العالمية هي مؤسسة تعليمية عالمية غير ربحية تمكن الأفراد من إتقان فن التواصل والقيادة . يقع المركز الرئيسي في مدينة رانشو سانتا مار جاريتا في ولاية كالفورنيا الأمريكية . أسسها الدكتور رالف سميدلي في 22 أكتوبر 1924م . يربو عدد أعضائها على 345 ألف عضو في أكثر من 15900 نادي ، وفي 145 دولة .
أسس أول نادي توستماسترز في المملكة العربية السعودية ( نادي الظهران) عام 1978م في الظهران .
كما أسس أول نادي باللغة العربية في المملكة العربية السعودية ( نادي عكاظ) عام 2007م في الظهران .
يبلغ عدد الأندية باللغة العربية في المملكة العربية السعودية ( القطاع 79) أكثر من 86 نادياً .
وأندية اللغة الانجليزية أكثر من 250 نادياً ..

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بندر العيد

    أسأل الله أن يوفقكم جميعا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>