عبر الموقع الرسمي للمركز..

“قياس” يعلن نتائج الفترة الأولى للاختبار التحصيلي

الزيارات: 11157
1 تعليق
“قياس” يعلن نتائج الفترة الأولى للاختبار التحصيلي
https://www.hasanews.com/?p=6440852
“قياس” يعلن نتائج الفترة الأولى للاختبار التحصيلي
محليات - الأحساء نيوز

أعلن قياس نتائج الاختبار التحصيلي للعام الحالي 1438هـ، وذلك بعد الانتهاء من اختبارات الفترة الأولى العلمي، ويتم الإعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي للقياس.

كما أعلن المركز عن بدء اختبارات الفترة الثانية للاختبار التحصيلي، وتقرر أن تعقد في الفترة من 3-8 رمضان الساعة 10 مساءً ويجب على جميع المسجلين التأكد من موعد اختبارهم.

وكانت أنباء متداولة أكدت أنه تم الانتهاء من تصحيح الأوراق وتحليل جميع الإجابات بشكل نهائي، وسوف يتم إعلان نتائج التحصيلي خلال ساعات.

وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج التحصيلي في بداية شهر رمضان المبارك 1438، حيث يأتي التأخير بسبب تصحيح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب وإظهار النتائج، وقد قامت الوزارة بمراجعة النتائج بشكل كامل حتى يتم تلافي أي أخطاء.

وقام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات حول إعلان نتائج التحصيلي للعام الجاري، وذلك بعد أن قامت بعض المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بشكل غير رسمي، لذا يأمل الموقع الإلكتروني للقياس في أن يعلن النتيجة في أسرع وقت وأنه لا صحة لأي موقع آخر غير الموقع الرسمي للقياس.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بس يطلعلي نتائج البحث غير مطابقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>