ناديان يُتوجَان ويحتفلان بلقب الدوري الكويتي الممتاز .. تعرّف على قصتِهما !

الزيارات: 776
التعليقات: 0
ناديان يُتوجَان ويحتفلان بلقب الدوري الكويتي الممتاز .. تعرّف على قصتِهما !
https://www.hasanews.com/?p=6440611
ناديان يُتوجَان ويحتفلان بلقب الدوري الكويتي الممتاز .. تعرّف على قصتِهما !
الكويت - الأحساء نيوز

شهدت ملاعب دولة الكويت الشقيقة واقعة نادرة وغريبة حيث احتفل ناديان بالفوز بالدوري الكويتي لكرة القدم لهذا الموسم مساء يوم الخميس الماضي ، وهما نادي القادسية ونظيره الكويت، بينما أعلن اتحاد كرة القدم في الكويت فوز نادي الكويت أصر نادي القادسية على أنه الفائز الشرعي باللقب”.

وجاء ذلك بعدما رفضت إدارة القادسية الاعتراف بحصول فريق الكويت باللقب بعد حكم محكمة الاستئناف برفض الاستشكال المقدم من الهيئة العامة للرياضة بإعتماد فوز الكويت على العربي في الجولة السادسة ليحصل الكويت على ثلاث نقاط.
وارتفع رصيد الكويت بعد حصوله على النقاط الثلاث إلى 69 نقطة في المركز الأول وهو ما رفضه نادي القادسية الذي اعتبر نفسه بطلا للمسابقة ومنح مجلس الإدارة اللاعبين درع للاحتفال رغم حصله على 67 نقطة.

ولم يخلُ يوم التتويج من المواقف الطريفة، حيث قرر اتحاد الكرة الكويتي، تواجد درع الدوري، في مباراة الكويت والسالمية، كون الكويت الأقرب للتويج. لكن تأخر الفوز جعل مسؤولي الاتحاد، يتوجهون بالدرع صوب لقاء القادسية وخيطان، ليعودوا بالدرع مجددًا عقب هدف الإيفواري، الذي جاء بالدقيقة الثامنة من الوقت بدلاً من الضائع للقاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>