مدرستا “أسيد بن حضير” و “عبدالله بن الزبير” تحتفي بتخريج طلابها

الزيارات: 1449
1 تعليق
مدرستا “أسيد بن حضير” و “عبدالله بن الزبير” تحتفي بتخريج طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6440339
مدرستا “أسيد بن حضير” و “عبدالله بن الزبير” تحتفي بتخريج طلابها
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة أسيد بن حضير الابتدائية و عبدالله بن الزبير المتوسطة  بقطاع الهفوف بمحافظة الأحساء بتخريج كوكبة من طلابها  لهذا العام 1437- 1438هـ . وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ عبدالعزيز البوسعد  ورئيس مركز مريطبة بخيت المري  ، وعدد من أولياء أمور الطلبة ومجموعة كبيرة من منسوبي المدرسة .

حيث استهل الحفل بمسيرة الخريجين ، بعدها أفتتح الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد المري ، بعد ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد المري  ، ثم بعد ذلك كلمة قائد مدرسة أسيد بن حضير الابتدائية وعبدالله بن الزبير المتوسطة  الأستاذ عبدالعزيز البوسعد  قال فيها ”  نحتفل في هذا  الصباح الجميل بتخريج كوكبة من طلاب الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط نسأل الله ان ينفع بهم البلاد والعباد، ونحمد الله على ما نحن فيه من نعمة الأمن والأمان والاستقرار في هذا الوطن الغالي على الجميع، ونشكر ولاة أمرنا على ما أولوه من اهتمام وتشجيع أبناء الوطن على العلم و التعلم بما قامت وشيدت من مدارس في أنحاء الوطن ،  الشكر لمدير التعليم  أحمد بالغنيم على ما يقوم به من جهود مميز للرقي بمستوى التعليم بالمحافظة و اشكر سعادة رئيس مركز مريطبة  بخيت بن علي المري على رعايه حفلنا وعلى دعمه اللامحدود نسأل الله ان يكون في ميزان حسناته  فالشكر لله أولا وأخيرا ، ثم الى أولياء الأمور على ما قدموه تجاه أبنائهم وحضورهم.

ثم الى منسوبي المدرسة من معلمين واداريين على تفانيهم وحرصهم على تقديم واجبهم تجاه أبنائهم الطلاب ، اشكركم أبنائي الطلاب على ما التزم به من خلق حميد واوصيهم بالجد والاجتهاد ” ثم بعد ذلك كلمة راعي الحفل ” ثم قامت إدارة المدرسة بتكريم راعي الحفل رئيس مركز مريطبة بخيت المري  ، بعدها تم توزيع  الدروع التذكارية  والهدايا على الطلاب الخريجين .

وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية بين الطلاب ومعلميهم وأولياء الأمور، و أشرف على هذا الحفل كلا من وكيلا المدرسة  الأستاذ فؤاد العمر  والأستاذ مبارك الدوسري والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالعزيز العرفج  والأستاذ  قاسم الحسن والأستاذ توفيق العويس  ، ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ أحمد السالم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>