صناعي الأحساء الثالث يزف 56 مهنياً لسوق العمل

الزيارات: 887
التعليقات: 0
صناعي الأحساء الثالث يزف 56 مهنياً لسوق العمل
https://www.hasanews.com/?p=6440294
صناعي الأحساء الثالث يزف 56 مهنياً لسوق العمل
علي الخليفة - الأحساء نيوز

احتفل أخيرا المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء بتخريج 56 متدرباً للفصل التدريبي الثاني 1437/1438هـ .

وبدأ الحفل الذي أقيم في الصالة المتعددة الأغراض بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم انتظم الخريجون في ” مسيرة التخرج ” مررواً بمنصة الحفل الرئيسية أمام مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله والمدربين .

وقال الذكر الله في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أنّ تدفق الكوادر الوطنية المؤهلة لسوق العمل يضع القطاع الخاص أمام خيارات وظيفية متنوعة بين تخصصات الكهرباء واللحام والسيارات وغيرها ، مطالباً في الوقت نفسه بفرص حقيقية للخريجين لإثبات قدراتهم المهنية العالية   . 

وأضاف موجهاً خطابه لأبنائه الخريجين التحقوا بأية فرصة وظيفية وأثبتوا جدارتكم فيها وثابروا للوصول إلى ما تصبون إليه بالمثابرة والالتزام والإبداع المهني فأنتم جديرون للوصول له بعد السنوات الثلاث من التدريب المركز الذي يواكب الاحتياجات الفعلية لسوق العمل ويواكب تطلعاتكم في اكتساب مهنة على أسس من المعرفة والمهارة .

بعد ذلك كرم المهندس الذكر الله ووكيل التدريب المهندس خالد الظفر ووكيل شؤون المتدربين المهندس أحمد البدنة المتدربين المتفوقين الذين نالوا جائزة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي ممن حصلوا على معدل 4 وأعلى من 5 وهم : إبراهيم العلي وعبدالله البراهيم من قسم الكهرباء الإنشائية ، ومساعد المحسن من قسم الألمنيوم.

كما كرم الذكرالله المهندس ماجد الغامدي لمبادرته بالتدريب المسائي لمن يعاني قصوراً في المستوى من المتدربين .

وشمل التكريم الفرقة الكشفية وفريق النظام وفرقة الإذاعة على أدائهم وجهودهم طوال العام المنصرم ، قبل أن توزع في الختام بطاقات التهنئة والشهادات على الخريجين .

جدير بالذكر أنّ عدد الخريجين من قسم الكهرباء الإنشائية بلغ 17 متدرباً ، و11 متدرباً من قسم الألمنيوم ، و11 متدرباً من قسم التبريد والتكييف ، و17 متدرباً من قسم اللحام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>