تحت عنوان “بصمة وفاء” .. مدرسة “بني معن” تحتفي بمتقاعديها

الزيارات: 1219
التعليقات: 0
تحت عنوان “بصمة وفاء” .. مدرسة “بني معن” تحتفي بمتقاعديها
https://www.hasanews.com/?p=6439840
تحت عنوان “بصمة وفاء” .. مدرسة “بني معن” تحتفي بمتقاعديها
حسن العلي - الأحساء نيوز

في ليلة وفاء لمعلميهم المتقاعدين، أقام منسوبو متوسطة و ثانوية بني معن بالأحساء حفل تكريم للمعلمين المتقاعدين و هم مدير المدرسة الأستاذ فهد التنم و وكيل المدرسة الأستاذ علي السالم و معلم التربية الإسلامية الأستاذ عبدالله البريه و معلم التربية البدنية الأستاذ علي الموسى .

و قد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى الأستاذ علي العلي كلمة المعلمين شكر فيها مدير المدرسة و وكيلها على حسن ادارتهم للمدرسة خلال السنوات الماضية كما قدم شكره للزميلين المتقاعدين ، بعدها تم تقديم الدروع و الهدايا التذكارية المقدمة من المعلمين حيث شارك جميع المعلمين في تقديمها ، ثم قام رئيس مركز النشاط الاجتماعي ببني معن بتكريم المعلمين المتقاعدين نيابة عن أهالي بني معن .

بعدها ألقى كل متقاعد كلمة بهذه المناسبة حيث عبر مدير المدرسة عن سعادته بهذه المبادرة التي تنم عن وفاء المعلمين و تقديرهم معبراً عن عميق شكره للمعلمين فرداً فرداً ، كما قال وكيل المدرسة في كلمته بأن الكلمات تعجز عن وصف مشاعرنا في هذه اللحظة التي غمرتمونا فيها بكرمكم .

كما قدم المعلمين البريه و الموسى خالص شكرهم و تقديرهم لزملائهم المعلمين على اقامة هذا الحفل البهيج .

شارك في الحفل مجموعة من أهالي المتقاعدين و أصدقائهم و قد تم التقاط صورة جماعية بعد الحفل ثم تناول الجميع وجبة العشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>