يوفنتوس يتخطى ريال مدريد وبايرن ميونخ

الزيارات: 547
التعليقات: 0
يوفنتوس يتخطى ريال مدريد وبايرن ميونخ
https://www.hasanews.com/?p=6439740
يوفنتوس يتخطى ريال مدريد وبايرن ميونخ
وكالات - الأحساء نيوز

تخطّى الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، الأرقام القياسية المسجّلة لفريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في عدد المرات المتتالية في التتويج بلقب الدوري، بعد أن حقق لقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي.

وبهذا الفوز تجاوز فريق يوفنتوس أرقام ريال مدريد وبايرن ميونيخ اللذين سبق لهما التتويج خمس مرات على التوالي ببطولة الدوري المحلي الخاصة بكل منهما.

وأكّد اليوفي هيمنته المطلقة في إيطاليا، بفوزه للمرة الـ33 بلقب الدوري الإيطالي، بعد انتصاره أمس بثلاثة أهداف نظيفة على كروتوني.

وتجاوز يوفنتوس الرقم المسجّل باسم إنتر ميلان وتورينو، بواقع خمس مرات على التوالي داخل إيطاليا، وأيضًا ريال مدريد الإسباني، الذي فاز خمس مرات متتالية بالليجا؛ بالإضافة إلى بايرن ميونيخ.

وتجاوز يوفنتوس كل الأرقام المسجّلة، بفوزه أمس للمرة السادسة على التوالي بالكالتشيو، ليقترب من تقاسم الرقم المسجل باسم أولمبيك ليون الفرنسي، الذي فاز 7 مرات على التوالي بلقب الدوري المحلي بين 2002 و2008.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>