دياز: الهلال جاهز للمنافسة الآسيوية رغم رطوبة مسقط

الزيارات: 556
التعليقات: 0
دياز: الهلال جاهز للمنافسة الآسيوية رغم رطوبة مسقط
https://www.hasanews.com/?p=6439739
دياز: الهلال جاهز للمنافسة الآسيوية رغم رطوبة مسقط
محليات - الأحساء نيوز

نفى الأرجنتيني رامون دياز -المدير الفني لفريق الهلال- تأثر فريقه بالغيابات التي طالته مؤخرًا، وقال إن هذه الغيابات لن تؤثر على الأزرق، ولن تجعله يغيب عن المستويات التي من المفترض أن يقدمها خلال مواجهته أمام استقلال خوزستان الإيراني.
وشدد دياز خلال مؤتمر صحفي عُقد، الاثنين (22 مايو 2017) بمسقط، على أنه برغم الغيابات الطارئة والمتمثلة في إصابة المهاجمين ليو بوناتيني وياسر القحطاني وإيقاف لاعب الوسط عبدالله عطيف والمدافع محمد جحفلي، إلا أن الهلال يملك عناصر ممتازة تحل مكان الغائبين، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها الهلال مباراة مهمة في ظل نقص صفوفه.
وحول الظروف المناخية التي يعايشها الهلال في مسقط واحتمال تأثيرها على الفريق، قال المدير الفني للهلال، إن الرطوبة التي تخيم على الأجواء في العاصمة العمانية لا تختلف عن مثيلتها في مدينة جدة السعودية، مشيرًا إلى أن الهلال خاض قبل أيام المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن من الفوز على الأهلي برغم الرطوبة العالية في جدة، موكدًا أن الهلال يملك كل المقومات التي تجعله ينافس على كل البطولات التي يشارك فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>