قبل أيام من الشهر الكريم..

أسواق القرية بالأحساء تتجهز لاستقبال زوارها في رمضان

الزيارات: 3560
تعليقات 5
أسواق القرية بالأحساء تتجهز لاستقبال زوارها في رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6439714
أسواق القرية بالأحساء تتجهز لاستقبال زوارها في رمضان
الأحساء نيوز

أكملت “أسواق القرية” بالأحساء إحدى استثمارات شركة مجموعة المرشد للاستثمار والتطوير العقاري استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث ازدانت المحلات التجارية وممرات السوق بزينة استقبال الشهر الفضيل، كما بدأت المحلات بتوفير وتقديم المزيد من العروض الخاصة على السلع والمنتجات لتلقى رضى وقبول المتسوق.

 

وتشهد أسواق القرية في شهر رمضان المبارك إقبالاً كبيرًا من المتسوقين على شراء السلع الاستهلاكية ومنها القهوة و التوابل والبهارات والأواني المنزلية التي لاغنى عنها ، علاوة على أن الكثيرين يقومون بشراء كميات كبيرة لإهدائها لأقاربهم أو أصدقائهم داخل الأحساء وخارجها من دول الخليج.

 

وإلى جانب محلات العطارة والتوابل تتزين متاجر العطور والعود والبخور هي الأخرى لاستقبال شهر رمضان لكونه واحدًا من أهم المواسم حيث يقبل المتسوقين لاستخدامها وتقديمها في كافة مناسباتهم السعيدة للاحتفاء بتلك المناسبة، وبخاصة في المجالس، فلا يكاد يخلو مجلس من المجالس من مَدْخن تفوح منه أطيب الروائح .

 

يذكر أن أسواق القرية تعد أكبر سوق تجاري في الأحساء حيث تضم: “قسم الملابس والازياء  – الذهب والمجوهرات– اكسسوارات- عطورات – أحذية – أقمشة – قيصرية الجوال  – أواني منزلية – أجهزة كهربائية – العطارة والتوابل – التراث والاثار – أثاث ومفروشات– السجاد والموكيت – صناعات يدوية وغيرها من الأنشطة”.


وفي  سياق متصل صرح الأستاذ عبدالاله المرشد المدير الاقليمي لمجموعة المرشد في المنطقة الشرقية أنه تم العمل على نطاق واسع خلال هذا العام لتقديم خدمة فريدة للمتسوقين خلال الشهر الفضيل من خلال توفير المحلات في أسواق القرية لمواد وسلع بأسعار تنافسية، وعمل عروض خاصة للأصناف التي يكثر الإقبال عليها خلال شهر رمضان الكريم.

كما ستساهم الفنادق المميزة على اطراف القرية  بكم كبير من الحفاوة والترحيب بمرتاديها وراغبي الإقامة في شهر رمضان المبارك حيث سيستفيد نزلائهم في إقامة هانئة وخدمات رائعة بأسعار منافسة وخيارات استثنائية.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بوفرحان

    أحب اشكر ادارة اسواق القرية على جهودها التنظيميه للسوق وخلق متنفس لأهل الأحساء والسوق متكامل من كافة النواحي اتمني الأهتمام اكثر بدورات المياه تحتاج نظافه اكثر

  2. ٤
    ابن النخيل

    شي جميل أنك ترى مثل هالاسواق بمحتواها الشعبي في مدينة تحتاج بالفعل لمثل هالاسواق والاجواء الحلوه
    وبصراحه الصور جميله ومبين المكان جميل .. اتمنى من الحساويه انهم يحافظون عليه

  3. ٣
    فهد السنيني

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته مساء الخير بصراحة جهود كبيرة جدا تبذلها أمانة الأحساء في تطوير المحافظة بارك الله فيهم

  4. ٢
    بوعبداللطيف

    بحكم أني مستثمر سابق في السوق. اعتبره من افضل الأسواق تنظيماً ونظافه وتنوع في الأنشطه التجاريه ويميزه اكثر الجلسات العائليه والأنشطه والمهرجنات المتنوعه. ويعتبر السوق وجه للأحسائيين ولأهل قطر والبحرين ومزار لأنشطه المدارس والسياح. شكراً ادارة السوق وأخص الأخ عبدالأله المرشد والأستاذ يوسف المظفر

  5. ١
    زائر

    جميلة وحلوه لكن اسعارها غاليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>