ابتدائية مكة بالمبرز تحتفي بتخرج طلابها و اختتام أنشطتها

الزيارات: 1742
تعليقان 2
ابتدائية مكة بالمبرز تحتفي بتخرج طلابها و اختتام أنشطتها
https://www.hasanews.com/?p=6439562
ابتدائية مكة بالمبرز تحتفي بتخرج طلابها و اختتام أنشطتها
نواف الجري - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة مكة المكرمة الابتدائية بالمبرز، يوم الخميس الماضي ١٤٣٨/٨/٢٢هـ ، حفل التخرج السنوي لطلاب الصف السادس، واختتام الأنشطة بالمدرسة لهذا العام الدراسي الحالي، وذلك تحت رعاية قائد المدرسة ماهر بن صالح السليم، وعدد من المشرفين التربويين، وأولياء أمور الطلاب، ورجال الأعمال، والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة.

‎وبدأ الحفل بالنشيد الوطني من أداء طلاب كشافة المدرسة بقيادة القائد الكشفي بالمدرسة عبدالله بن حمد الصغير، ومن ثم تولّى المرشد الطلابي نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي , التقديم لمسيرة الطلاب الخريجين وهم يلبسون الزي السعودي بقبعات تخرّجهم وأوشحته الباهية، على أنغام افتتاحية التخرّج، وتقديم التحية من الحضور لهم.

‎إلى هنا، قدّم باقي الفقرات عريف الحفل الطالب عبدالباري بن زياد السليم، حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب تركي المبلع ، فكلمة قائد المدرسة ماهر بن صالح السليم، الذي عبر عن شكره وتقديره للمشرفين الحاضرين وتفضلهم باستجابة الدعوة من ضمنهم مشرفوا وحدة تطوير المدارس والتوجيه والإرشاد ، وقدّم أجمل التهاني والتبريكات للطلاب الخريجين ولأسرهم الكريمة ، وبهذه المناسبة الطيبة ‎طلاب أشبال مكة قدّموا، في الأثناء من ذلك أنشودة التخرج، والتي جاءت من إشراف علي بن حبيب الحميد، فيما ألقى كلمة الخريجين نيابةً عن زملائه الطالب الخرّيج / محمد بن حسين العامر، إلى جانب مشهدٍ قصيرٍ بلْ مناقشة لرسالة ماجستير في لوحةٍ أسطورية قدّمها بعض الطلاب الخريجين من إعداد وإشراف المعلم المتميّز محمد بن عبدالعزيز الحمدان , وقد نال ذلك المشهد إعجاب الحضور جميعاً وصفقوا لروعته وجمالية إتقانه بتلك الصورة والإخراج الإبداعي من الطلاب ومعلمهم .

‎وكان هناك عرضاً مصوّراً للطلاب الخريجين من إعداد حسين بن عيسى العامر، إضافة إلى عرض آخر لأنشطة المدرسة خلال العام الدراسي بإشرافٍ من رائد النشاط الطلابي إبراهيم بن داود الحسن.

‎واختتم الحفل بتكريم منظمي الحفل، بجانب الطلاب الخريجين بتنظيم كل من إبراهيم بن داود الحسن، وعدنان بن عبدالرحمن العليان، ونواف بن علاي الجري وبقية أعضاء لجنة الحفل جمال الملحم وَ أحمد خليفة المجناء ، عن طريق قائد المدرسة ومشاركة من المشرفين الحاضرين في التكريم، مع أخذ الصور التذكارية والجماعية.

من جانبه عبّر مجموعةٌ من أولياء الأمور عن هذا الحفل من ضمنهم العقيد بندر العتيبي من شرطة الأحساء بقوله تنتابني مشاعر البهجة والسرور بمناسبة تخرج الأبناء من الصف السادس، شاكرًا لقيادة المدرسة على ما قدّمته من جهود كبيرة ومشكورة مع الطلاب الخريجين خلال دراستهم في تلك المرحلة المهمة والحساسة.

فيما عبّر مشرف التوجيه والإرشاد صالح بن عبدالرحمن المعيوف عن سعادته الغامرة بما شاهده في هذا الصرح العلمي الشامخ، موجهًا الشكر إلى كافة أسرة مدرسة مكة المكرمة لإنجاح هذه الاحتفالية الرائعة للخريجين.وأشاد كثيرًا بمدرسة مكة حيث قال فعلاً “مكة التميّز والعطاء ” ..

وختاماً كرّم مجموعة من الطلاب قائد المدرسة بدرع تذكاري ، كذلك مشاركة من إحدى الأمهات بكلمةٍ لها وهي عبارة عن ورقةٍ بعثتها لمنظمي الحفل بمناسبة تخرج ابنها الوحيد وتقديم عقد من الورد له في هذه المناسبة السعيدة .

 

  

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسن

    هذا اللباس تقليد الغرب

    العتب على طاقم القيادة في المدرسة

  2. ١
    ابن النخيل

    عمل ممتاز ولفتة رائعة وتشجيعيه قاموا بها ادارة المدرسة
    لحث الطلاب ع التفوق ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>