فوكس نيوز تذكر أوباما بـ “العشق الإيراني” وبأخطائه ضد السعودية والمنطقة

الزيارات: 656
1 تعليق
فوكس نيوز تذكر أوباما بـ “العشق الإيراني” وبأخطائه ضد السعودية والمنطقة
https://www.hasanews.com/?p=6439465
فوكس نيوز تذكر أوباما بـ “العشق الإيراني” وبأخطائه ضد السعودية والمنطقة
متابعات - الأحساء نيوز

قال مؤسس المنتدى الإسلامي الأمريكي للديمقراطية، الدكتور زهدي جاسر، إنه يأمل في أن تضع رحلة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض حدًا لما أسماه بـ”إيرانوفيليا” التي أظهرها سلفه الرئيس باراك أوباما، بعشق وتدليل طهران.

وأشار “جاسر” إلى أن الرحلة بدأت بالفعل على نحو جيد ومتفائل؛ حيث رحب السعوديون بالرئيس الأمريكي ترامب بشكل حار، وبلقاءات حافلة ولوحات وأعلام وعروض شعبية جميلة.

ونقلت قناة فوكس نيوز الأمريكية، عن مؤسس المنتدى الإسلامي الأمريكي للديمقراطية الدكتور زهدي جاسر قوله إنه عند مقارنة زيارة الرئيس ترامب بالزيارة الأخيرة للرئيس الأمريكي السابق أوباما الذي بدا وكأنه شخص فقد حقائبه ويريد من يساعده في البحث عنها واستقباله.

وأضاف أن الأهم بالنسبة لحلفاء أمريكا المسلمين والعرب وغيرهم أن يقدم الرئيس الأمريكي الضمانات الكافية على حرص الولايات المتحدة على مصالح حلفائها، وتعزيز التحالف القوي مع السعودية وأيضًا ضرورة الوقوف ضد إيران وأنشطتها الفوضوية.

وكشف الدكتور زهدي جاسر أن الرئيس السابق قام برحلات للقاهرة وباريس وميناء ترينيداد بإسبانيا للاعتذار عن سياسة محاباة إيران، وهو ما جعله يظهر بمظهر القائد الضعيف للغاية، مشيرًا إلى أن سياسة أوباما كانت إرضاء إيران، وهي الدولة التي لا ترضيها أمريكا ولا تتأقلم معها.

وطالب مؤسس المنتدى الإسلامي الأمريكي للديمقراطية بوضع “عقيدة ترامب” التي يمكن لحلفاء المنطقة التعامل معها لهزيمة داعش، وإضعاف الهيمنة الإيرانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يد.ز العز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>