تخريج الدفعة الـ 34 من طلاب مدرسة قرطبة الابتدائية

الزيارات: 998
التعليقات: 0
تخريج الدفعة الـ 34 من طلاب مدرسة قرطبة الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6439270
تخريج الدفعة الـ 34 من طلاب مدرسة قرطبة الابتدائية
عبدالرحمن الحماد - الأحساء نيوز

برعاية كريمة من قائد المدرسة الاستاذ : علي بن سالم السليم  وبإشراف القائد الكشفي الأستاذ : محمد بن سالم المقهوي وذلك في مساء يوم الأثنين الموافق 1438/8/19هـ احتفلت قرطبة بتخريج الدفعة 34 من طلابها وبحضور منسوبي المدرسة من معلمين ومرشدين وأولياء أمور الطلاب.

وقد احتوت فقرات الحفل على عدة فقرات .. وقد بدء الحفل بمسيرة للطلاب الخريجين كما تم تكريم طلاب الكشافة الحائزين على جائزة المركز الثالث في مسابقة رسل السلام على مستوى المملكة للأشبال ومن ثم تم تكريم القيادات الطلابية ، ثم توالت الفقرات من كلمة لقائد المدرسة تحدث فيها عن الانجازات التي حققتها المدرسة لهذا العام وجوائز تميز حصلت عليها المدرسة ومنها حصول المدرسة على المركز الثالث في مسابقة رسل السلام على مستوى المملكة لكشافة الأشبال ثم القى احد اولياء الأمور كلمة نيابة عن أولياء الطلاب عبر فيها عن شكره لإدارة المدرسة ومنسوبيها عما بذلوه في الرقي بمستوى الطلاب ثم ألقيت كلمة الطلاب اعدها احد الطلاب .

ثم تم تكريم الطلاب الخرجين ثم تم تكريم طلاب مسابقة رسل السلام وأبائهم ، بعدها تم تكريم المعلمين المميزين، كذلك تم توزيع شهادات الشكر والتقدير للمشاركين في مناسبات عديدة .

كما تم عرض منجزات المدرسة خلال العام الدراسي والانشطة بالإضافة إلى فقرة يوم كنا صغار ، وفي نهاية الحفل شكر رائد النشاط القائمين على الحفل من هيئة إدارية ومعلمين كما شكر أولياء الطلاب على الحضور وتمنى للطلاب النجاح والتوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>