الدخول مجاني ...

عيش السرعة والإثارة في “سباق” مشترك بين أبطال السعودية وأمريكا !!

الزيارات: 479
1 تعليق
عيش السرعة والإثارة في “سباق” مشترك بين أبطال السعودية وأمريكا !!
https://www.hasanews.com/?p=6439072
عيش السرعة والإثارة في “سباق” مشترك بين أبطال السعودية وأمريكا !!
فهد الهماش - الأحساء نيوز

ضمن الفعاليات التي نظمتها هيئة الترفيه”سباق الأبطال” والذي سينطلق غداً الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً باستاد جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض والحضور مجاني للأفراد الكبار والأطفال . ويتم حجز التذاكر في موقع لمّة.

ويصاحب الفعاليات قفز مظلي لحاملي العلم السعودي بتواجد  ٣٥٠ سائق دراجات ناريه من نوع (هارلي) ينطلقون من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يجتمعون في الدرعية الرياض يتوجهوا جميعاً الى حلبة السباق حاملين شعارات “لا للإرهاب”.
فيما يعتبر السباق تنافسي بين أربعة متسابقين سعوديين وأربعة متسابقين اميركيين والفائز من بين المتسابقين السعوديين سيقابل الفائز من المتسابقين الأميركيين.
ويتكون السباق من ثلاثة أشواط في طريق طوله ١ كيلومتر وكل شوط تقريباً مدته ٦ دقائق سيبدأ بمتسابقين اثنين على سيارة سباق محددة على كل المتسابقيين الاثنين وسيارات السباق هي : لوتوس سلنق شوت، كي تي ام اكسبو، لوتوس اكسيج، وسيارة السباق النهائي هي كمارو جي تي مصممة خصيصاً لهذا السباق العالمي.

 

من جانبه قال المتسابق الأمير محمد بن سعود بن فهد بن عبد العزيز الذي يمتلك سنتان خبرة في السباقات لـ”الأحساء نيوز” أن حلبة السباق ضيقة وتحتاج لمهارة عالية جداً للفوز ، فغلطة واحدة قد تغير كل شيء . كما أن لسمو الأمير عدة مشاركات في دبي والسعودية وصرّح لصحيفة الأحساء نيوز بأن الحلبة ضيقة وتحتاج لمهارات و ان اي غلطة في جزء من الثانية قد تغير كل شي.

أما المتسابق الثاني فلاح آل جربا فيملك خبرة في هذه السباقات تقارب الخمس سنوات، و سيقوم أيضاً بسباق الدرڤت وهو ضمن فعالية السباق. فيما يأتي ثالث المتسابقين وهو عبد الله الدوسري الذي يعتبر أكثرهم خبرة بسنوات تزيد عن الـ ١٤ عاماً ، حيث يعتبر أول مدرب سعودي بدأ في سباق الرالي إلى ان أصبح هاوي وعاشق في سباق الحلبات.و أخيراً يأتي عبد الهادي القحطاني الذي يملك مدرسة خاصة للسباقات وهي أول مدرسة سباقات في السعودية، حيث يحمل  ١٢ عام من الخبرة بمجال السباقات.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الله يوفقهم السعودية دائماً تنجب الأبطال في جميع المجالات و بالتوفيق لهم

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>