بالصور… “الموسى التخصصي” يحتفي باليوم العالمي للتمريض على “طريقته الخاصة”

الزيارات: 2448
تعليقات 3
بالصور… “الموسى التخصصي” يحتفي باليوم العالمي للتمريض على “طريقته الخاصة”
https://www.hasanews.com/?p=6438873
بالصور… “الموسى التخصصي” يحتفي باليوم العالمي للتمريض على “طريقته الخاصة”
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

احتفل مستشفى الموسى التخصصي و برعاية المدير التنفيذي سعادة الأستاذ/ مالك الموسى، بالأسبوع العالمي للتمريض، ويهدف الاحتفال السنوي بهذه المناسبة إلى ابراز دور التمريض والتعريف به تكريمًا للكادر التمريضي ورفع معنوياته، مع اعطاء الحق لكل ممرض وممرضة لما يبذلونه من جهد وعمل في سبيل تقديم رعاية صحية محورها المريض.

أوضح حسن شرايعه – رئيس التمريض بالمستشفى أن احتفال هذا العام حمل شعار “توازن الروح، والجسد، والعقل”، وأن هذا الشعار يؤكد على أهمية الصحة الجسدية والعقلية والروحية لتمكين طاقم التمريض من أداء واجبهم على أكمل وجه، مضيفًا بأن فريق التمريض التابع لكل قسم من أقسام المستشفى قام بتزيين قسمه، وقدَّم عرضًا حول الخدمة الصحية داخل كل قسم وذلك خلال الجولة التي قام بها المدير التنفيذي للمستشفى بمرافقة المدير الطبي وعدد من رؤساء الأقسام لزيارة كل قسم والاستماع إلى العرض المقدم.

هذا وقد تم تكريم الأقسام الفائزة في الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمستشفى، حيث فاز بالمركز الأول قسم الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة (NICU)، وبالمركز الثاني قسم الرعاية المركزة للأطفال (PICU)، كما فاز بالمركز الثالث قسم العناية المركزة B(ICU).

من جهة أخرى تم تكريم عدد اثنين من أسر المرضى، أحدهم عضو “بالمجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم” التابع للمستشفى، حيث ألقيا كل منهم كلمة أشادا فيها بدور المستشفى في الاهتمام والرعاية بذويهم، وقدما الشكر لمالكي المستشفى وكافة العاملين فيه عن الدور الذي يقومون به تجاه المرضى، والذي يتميز بحُسن التعامل ونُبل الخلق أثناء تقديم الخدمة، كما تم تقديم الجوائز لعدد من طاقم التمريض، واختُتم الحفل بفقرات احتفالية مثل الدبكة الأردنية والرقصة الفلبينية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    سلمى

    مستشفى متميز في كل شي

  2. ٢
    زائر

    الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة العقل واسبق علينا بالاء المعرفة وجعلنا مراة تنعكس منها ضروب الخدمة الانسانية في كل ارض وفجاج من هذة البرية بكل فخر واعزاز وادمية والصلاة والسلام علي كنز الاسرار اللدنية ومطلع الانوار الرحمانية وبحر المعارف الربانية سيدنا محمد (ص) القائل : ( ان لله عبادا اختصهم بقضاء حوائج الناس حببهم في الخير وحبب الخير فيهم اولئك الامنون من عذاب يوم القيامة ) وعلي الة وصحبة سلم ..وباسمي وزملائي في اسرة التمريض بقائد الركب ورئيس قسم التمريض الاستاذ حسن شرايعة موجها وومرشدا وناصحا.. نهنئكم باسبوع الممرض الذي يغرس فينا روح الفريق الواحد والعمل الجماعي حتي اصبحت مستشفي الموسي التخصصي بالاحساء من نجاح الي نجاح حتي اصبح صرحا عاتيا ومعروفا من صروح الاستشفاء بالمملكة وخارجها تتقاطر عليها الشركات والمؤسسات والافراد من كل صوب ويسيل لها لعاب المرضي وهي تفدق عليهم الشفاء في جميع الاقسام مع ارقي الخدمات الطبية ونحن في اسرة التمريض اهل للعمل الدؤب في زمان واي مكان من اجل ورفعة وسمعة هذا المشفي ..وذلك للتفاهم والانسجام بين الادارة الرشيدة والموظفين الاكفاء الذي نتج عنة النجاج نعيشة الان استقرارا وتفانيا واخلاصا مما انعكس مفخرة للعمل الطبي التمريضي لاهل الاحساء وربع المملكة .. ونوجة الشكر للاب والشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسي والمدير التنفيذي المحنك الخلوق الاستاذ مالك الموسي حفظكم الله الذي يتوالي الرعاية المباشرة موجها ومرشدا وناصحا .. ودمتم عصام الطاهر .. اسرة التمريض

  3. ١
    زائر

    قلت الحقيقة و تم حجب تعليقي

    و الله أخجل أن أصور مع النساء فما بالك و هن سمردحة في سمردحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>