🔴 بحضور “الأحساء نيوز”… لقاء يجمع وزير الإعلام “العواد” برؤساء الصحف الإلكترونية

الزيارات: 938
التعليقات: 0
🔴 بحضور “الأحساء نيوز”… لقاء يجمع وزير الإعلام “العواد” برؤساء الصحف الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6438863
🔴 بحضور “الأحساء نيوز”… لقاء يجمع وزير الإعلام “العواد” برؤساء الصحف الإلكترونية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

عقد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، اجتماعًا موسعًا، صباح اليوم الأربعاء (17 مايو 2017) برؤساء تحرير الصحف الإلكترونية، طالبهم خلاله بتبني خطاب يعزز المنجزات الوطنية، ويواجه الشائعات المغرضة التي تتعرض لها المملكة.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صحيفة الأحساء نيوز الأستاذ نصار الصخيبري والمدير العام للصحيفة الأستاذ عبدالإله الراشد، حيث قال وزير الإعلام لرؤساء الصحف الحضور: “سعدت اليوم بلقائكم والتعرف عليكم. كان اللقاء مثمرًا وقريبًا من نفسي، وأؤكد لكم هنا ما قلته في اجتماعنا: فأنتم ركائز أساسية في التعبير عن بلادنا وإبراز نهضتها وتطورها”.

وتابع الوزير: “لا يخفى عليكم تلك الحملات الإعلامية الشعواء التي تُشنّ على المملكة بوسائل مختلفة ومن جهات متعددة.. الوطن بحاجة ماسّة لكم وسمعته أمانة في أعناقكم، وآمل ألاّ نفرّط في ذلك قيد أنملة.

من ناحيته ، أكد الأستاذ عبدالإله الراشد مدير عام “الأحساء نيوز” أن هذا اللقاء كان بمثابة بداية التعارف العملي بين رؤساء الصحف ووزير الإعلام الجديد، حيث برهن على عمق ثقافته ورغبته الشديدة في تطوير الأداء المهني للصحف وبخاصة الإلكترونية.

وأكّد الوزير أن الإعلام الوطني هو هدفنا جميعًا؛ إعلام يبني ولا يهدم، يعزّز من المنجزات ويؤكد عليها، ينتقد بحسّ وطني بلا تشنيع أو مبالغة؛ إعلام يضع رفعة الوطن ومقدراته نصب عينيه.

وأوضح “العواد” أن بلادنا تتبوأ مكانة عظيمة بين الدول سياسيًّا واقتصاديًّا وثقافيًّا وحضاريًّا، ومن حقّها علينا أن نُبرز هذه المكانة بأسلوب إعلامي محترف.

صورة تجمع الأستاذ عبدالإله الراشد ووزير الإعلام “العواد “

صورة تجمع الأستاذ نصار الصخيبري و وزير الإعلام

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>