برعاية أمير “الرياض”.. “الحراجين” يدعم حفل الزواج الجماعي السابع لـ”حركية”

الزيارات: 2925
1 تعليق
برعاية أمير “الرياض”.. “الحراجين” يدعم حفل الزواج الجماعي السابع لـ”حركية”
https://www.hasanews.com/?p=6438757
برعاية أمير “الرياض”.. “الحراجين” يدعم حفل الزواج الجماعي السابع لـ”حركية”
الرياض - الأحساء نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجمعية الإعاقة الحركية للكبار، مساء أمس الثلاثاء، حفل الزواج الجماعي السابع على مستوى المملكة لذوي الإعاقة الحركية الذي تنظمه الجمعية بدعم عدد من رجال الأعمال بالرياض .

وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية حركية المهندس ناصر بن محمد المطوع، وأعضاء ومنسوبو الجمعية، رعاية سمو أمير منطقة الرياض لمشروع الزواج، مؤكدين ما يحظى به ذوو الإعاقة من اهتمام بالغ من سموه، ومن جميع المسؤولين ورجال الأعمال على مستوى المملكة، وأشار إلى أن نجاح مشروع الزواجات الجماعية السابقة أسهم بشكل كبير في ارتفاع نسبة الإقبال والتسجيل في المشروع ، حيث بلغ عدد المشاركين في الزواج هذا العام أكثر من 120 شاباً وفتاة .

و قال الشيخ محمد بن فهد علمان الحراجين رجل الأعمال وأحد أبرز الداعمين للحفل، أن المشاركة في مثل تلك الفعاليات واجب وطني وديني مطلوب من الجميع المشاركة فيه والحث عليه، وبخاصة رجال الصناعة والتجارة بالمملكة، فهذا الوطن له علينا حقوق يجب تأديتها، وهو ما نحاول أن نسهم فيه برعاية مثل هذه الفعاليات.

وأكد “الحراجين” خلال كلمته لـ “الأحساء نيوز” أن فئة ذوي الإعاقة، فئة غالية على قلوب الجميع، ولذلك نظل نقف ورائها قلباً وقالباً، داعياً الله أن يتقبل منا صالح أعمالنا ويحفظ علينا أوطاننا .

وبين مدير عام الجمعية محمد الحمالي، أن مشروع الزواج الجماعي الذي تتبناه جمعية حركية على مستوى المملكة في كل عام يهدف إلى مساعدة المعوقين حركيا على الزواج وتذليل العقبات المادية التي تعيق زواجهم والتشجيع على الزواج بتكاليف معتدلة لتكوين أسر تحقق لهم الاستقرار العاطفي والنفسي والاجتماعي حيث بلغ عدد الذين ساهمت الجمعية في تزويجهم خلال السنوات الماضية أكثر من 1200 شاب وفتاة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    بيض الله وجه ابن علمان ولا هي غريبه عليه هالامور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>