الباطن يسعى لتأكيد بقائه أمام نجران

الزيارات: 541
التعليقات: 0
الباطن يسعى لتأكيد بقائه أمام نجران
https://www.hasanews.com/?p=6438651
الباطن يسعى لتأكيد بقائه أمام نجران
متابعات - الأحساء نيوز

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن عن تعزيز فوزه في مواجهة ذهاب ملحق الصعود والهبوط عندما يلتقي مساء اليوم نظيره نجران 1ـ0 وتأكيد بقائه لموسم آخر في دوري المحترفين، وذلك عندما يستقبله على ملعبه بحفر الباطن في المواجهة التي تجمعهما في إياب مواجهة الملحق التي تقام بين صاحب المرتبة الـ12 في دوري المحترفين السعودي وصاحب المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الأولى وتنطلق صافرتها عند الساعة الـ7,20م.

حظوظ الباطن
يدخل فريق الباطن اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل بأي نتيجة لضمان بقائه في دوري المحترفين السعودي وذلك بعد فوزه في مواجهة الذهاب بهدف دون رد سجل عن طريق اللاعب تراباي أديسون، فيما ستكون الخسارة بفارق هدف بمثابة تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية، وأما في حال خسارته بفارق أكثر من هدف فإن ذلك يعني عودته إلى دوري الدرجة الأولى .

فرص نجران
لا خيار أمام النجرانيين سوى تحقيق الفوز من خلال تسجيل أكثر من هدف لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دوري المحترفين السعودي، أما في حال الفوز بنتيجة 1ـ0 فسيتم تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية فيما ستكون خسارته أو تعادله بمثابة بقائه لموسم آخر في دوري الدرجة الأولى .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>