بالصور.. “التفتيش والإرشاد المهني” بعمل الأحساء يواصل حملات “كن نظامي”

الزيارات: 1229
1 تعليق
بالصور.. “التفتيش والإرشاد المهني” بعمل الأحساء يواصل حملات “كن نظامي”
https://www.hasanews.com/?p=6438603
بالصور.. “التفتيش والإرشاد المهني” بعمل الأحساء يواصل حملات “كن نظامي”
خالد النصيف - الأحساء نيوز

بتوجيه من مدير عام التفتيش بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وبمتابعة من مدير مكتب العمل بالاحساء أ. عبدالعزيز عبدالرحمن المغنم، واصل قسم التفتيش والإرشاد المهني بالمكتب بقيادة رئيس القسم أ. منصور المهنا حملة كن نظامي برفقة الرافد الأمني على المنطقة الصناعية.

و تم خلال هذه الحملة ضبط عدد من المخالفات للمادة 39 من نظام العمل بعدد 4 مخالفات والمادة 33 من نظام العمل بعدد 3 مخالفات وبلغ عدد الزيارات 25 منشأة وعدد المحلات المغلقة 33 محل.

كما تم خلال هذه الحملة التأكيد على أصحاب المنشآت بضرورة التقيد بتطبيق المادة 125 من نظام العمل والمتعلقة بالتزامهم بشروط الصحة والسلامة المهنية داخل مواقع عملهم.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لماذا ياتي مفتشون من الوزارة او من الداد .هل لعدم كفاءة مدير مكتب عما الاحساء او خوفامن عدم تعامله مع المواطنين بسلاسة واخلاص ان اقول يجب تعميد مدير مكتب للاحساء ذو كفاءة عالية وبامكانيات عالية شخص لايتعامل مع الناس بالنتقائية وتفرقة .والله الموفق.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>