شاهد .. مواطنة من القطيف تصعق مذيعة قناة إيرانية سألتها عن حالها !!

الزيارات: 1973
تعليقات 9
https://www.hasanews.com/?p=6438362
شاهد .. مواطنة من القطيف تصعق مذيعة قناة إيرانية سألتها عن حالها !!
نت - الأحساء نيوز

برد لم تتوقعه المذيعة لأنه لم يأت على هواها، كذّبت مواطنة سعودية قناة ممولة من إيران على الهواء مباشرة، بشأن ما تدعيه القناة حول أحداث القطيف الأخيرة.

وفي التفاصيل وفقا لجزء من الحلقة، قالت المذيعة “باماكانك تضعينا والمشاهدين حيث سكنك في القطيف بأجواء هذه المنطقة.. نحن لسنا بخير لما يجري في القطيف”، لترد عليها المواطنة برد كالبرق “نحن بخير في ظل آل سعود وأنا شيعية مبسوطة والحمدلله وبخير ومن يأتي لك بالأخبار كذاب”.

هذا الحديث، جعل المذيعة في موقف مأساوي بتصريف الكلام، حيث قالت “أقصري صوت التلفاز” فردت المواطنة “انا أسمعك وجالسة أمام التلفاز أسمع الكذب وأنت كذابة ونحن في القطيف مبسوطين ومرتاحين، قنبلة تطيرك انت وقناتك”.

بعدها أوضحت المواطنة في المكالمة، أن “الحكومة أعزها الله تطور القطيف لكي تأتي لهم بالحدائق والمجمعات لكن بعضهم ما يستاهل مثلك”.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    ونعم الوطنيه الصالحه
    كفو يابنت الوطن

  2. ٨
    زائر نظامي

    أقسم بالله أنك كفو ياام محمد امي الغاليه اخرستي مزامير الشيطان الله يبارك لك في مالك وعيالك وحالك بيض الله وجهك ووجه كل مواطن ومواطنة صالحة هذا هو الولاء لدولتك دولة التوحيد اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

  3. ٧
    خخخخخ ههههه

    ههههههه كفو يابنت السعودية القمتي المذيعة المجوسية حجراً

  4. ٦
    بومحمد

    كفو عليها

  5. ٥
    زائر

    غريب جدا المعروف عن اهالي القطيف كلهم ينطقون الذال دال كذابة ينطقونها كدابه الا ام محمد ???

    • ٤
      يزيد ابو عمر

      الصياح على قدر الآلم

  6. ٣
    عبدالله الحنوط

    اختصارا لبعض المهايطيه بالقطيف وغيرها .. سواء اتصلت ام محمد او لم تتصل .. هنا في شي اسمه حكومه والنظام يمشي عالكل .. مافي شي اسمه امشي كلامي عليهم والكل عارف هالموضوع .. وكل واحد ينتبه لكلامه .. السجن موجود والسيف مسنون .

  7. ٢
    زائر

    الله يوفقك ام محمد🌺

  8. ١
    زائرعيسى

    سولء قطيفية ولا غير قطيفية
    نحن مع الدولة ضد إرهاب حزب اللات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>