تحت شعار “شكراً سلمان”.. تخريج 125 طالباً في متوسطة “ابن نصير”

الزيارات: 703
التعليقات: 0
تحت شعار “شكراً سلمان”.. تخريج 125 طالباً في متوسطة “ابن نصير”
https://www.hasanews.com/?p=6438298
تحت شعار “شكراً سلمان”.. تخريج 125 طالباً في متوسطة “ابن نصير”
عدنان الغزال - الأحساء نيوز

تحت شعار: “شكراً سلمان”، احتفت مدرسة موسى بن نصير المتوسطة في حي الفتح بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء بتخريج نحو 125 طالباً من طلاب الصف الثالث المتوسط، وذلك بتنظيم وإعداد وكيل المدرسة الأستاذ عمر العباد، والمرشدين الطلابيين الأستاذين محمد الدوسري، وعبدالله بوعبيد، ورائد النشاط الأستاذ مؤيد القطيفي.

وهنأ قائد المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن يوسف الخماس، خلال كلمته في الحفل، الطلاب الخريجين، والتهنئة موصولة إلى أولياء أمورهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم العلمي والعملي، مستعرضاً خلال كلمته حزمة من جهود القيادة الحكيمة في هذه البلاد في كافة الأصعدة والمجالات، ومن بينها مجال التربية والتعليم.

واشتمل الحفل، على مسيرة طلابية من إعداد الأستاذ فيصل المصطفى، وأوبريت إنشادي لمجموعة من طلاب المدرسة، من إعداد الأستاذين عمار الصاهود، ورمزي القطيفي، وعرض مصور لمجموعة من الأنشطة الصفية واللاصفية داخل المدرسة للعام الدراسي الحالي، وتقديم الهدايا للطلاب.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>