عاجل

بمناسبة مرور 87 عاماً من العطاء… ماذا تقول لمملكة الحزم في يومها الوطني

بالصور.. الهيئة تفرش رصيف المشاة بتحلية الرياض بـ”سجاد الصلاة”

الزيارات: 681
التعليقات: 3
بالصور.. الهيئة تفرش رصيف المشاة بتحلية الرياض بـ”سجاد الصلاة”
https://www.hasanews.com/?p=6438191
بالصور.. الهيئة تفرش رصيف المشاة بتحلية الرياض بـ”سجاد الصلاة”
الرياض - الأحساء نيوز

نشرت الهيئة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مجموعة صور تمثل جانب من عمل المنصة التوعوية الخاصة بالهيئة في شارع “التحلية” بمدينة الرياض، وذلك عبر الحساب الشخصي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وأظهرت الصور قيام الهيئة بفرش رصيف المشاة بسجاد الصلاة، كما أظهرت الصور سماعة متنقلة وميكروفون للإمام.
في الوقت نفسه، علق النشطاء على الصور المتداولة والمنشورة ووجدت استحسانًا فيما بينهم، فقال العضو عبد الله : “يالله حيّهم اي كذا خلكم متواجدين في كل مكان على الأقل اللي فيه خير يستحي شوي على دمه والسرابيت تبلغون عنهم ونفتك.”
وأضاف “سلطان العتيبي”: دي تعملون المنصة في جباة أهل الصحوة وجماعة التبيلغ الذين يتباكون ويحرضون العامة بأن الهيئة الغيت وتم ايقافها.
يُذكر أن عمل العضو الميداني سيكون 5 ساعات في الفترة الصباحية من الساعة السابعة صباحًا وحتى فترة التنبيه لصلاة الظهر، وفِي الفترة المسائية من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة ليلاً، كما تم تقسيم مناطق العمل إلى خمس مناطق.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يجزاكم خيرر ياهيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

  2. ١
    زائر نظامي

    جزاكم الله خير والله يكثر من أمثالكم الصالحين المحبين الخير للغير بارك الله جهودكم الحمدلله اننا في دولة تحكم بشرع الله وتطبق السنة المحمديه الصحيحة الحمدلله هذه نعمه من نعم الله علينا الحمدلله على نعمة الأمن والأمان وطاعة الرحمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>