بالتزامن مع عملية تطهير حي "الماسورة" من الفئة الضالة..

شاهد كيف تعامل #رجال_الأمن مع أهالي #العوامية !!

الزيارات: 2123
تعليقات 5
شاهد كيف تعامل #رجال_الأمن مع أهالي #العوامية !!
https://www.hasanews.com/?p=6438085
شاهد كيف تعامل #رجال_الأمن مع أهالي #العوامية !!
القطيف - الأحساء نيوز

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق قيام قوات الطوارئ بإجلاء أهالي العوامية عن منازلهم ونقلهم إلى مقرات آمنه بالمنطقة الشرقية، بالتزامن مع عملية تطهير المنطقة من الفئة الضالة.

ويظهر المقطع إنقاذ قوات الأمن لعائلة من وسط العوامية بعد أن بادرت العناصر الإرهابية في إطلاق نار عشوائي على المنازل في حي المسورة.

ويوضح المقطع طفلًا يحمل حقيبته المدرسية ومسنة ارتعبت من النيران العشوائية التي أطلقتها العناصر الإرهابية في العوامية. وما لبثت أن لبت قوات الطوارئ استغاثة هذه العائلة التي تتكون من رجل وامرأة مسنة وفتاة وثلاثة أطفال بعد طلبها الخروج من هذا الحي الخطر بأمان، فحمل رجل أمن المرأة المسنة وآخر نقل أغراضهم إلى المدرعة حمايةً لهم من الأعيرة النارية.

وطالبت وزارة الداخلية من جميع الأهالي الابتعاد عن منطقة أعمال المشروع التنموي في حي المسورة والطرق المؤدية إليه حفاظًا على سلامتهم، مجددة الدعوة لكل المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم وعدم التمادي في غيهم وإجرامهم.

وعبر المواطنون عن فخرهم بجهود رجال الأمن، مؤكدين أن يد القوات الباسلة قاسية على العابثين، بينما تكون حانية على المواطنين.

واستهدفت العناصر الإرهابية مشروعا تنمويا بمحافظة القطيف؛ حيث يسعى الذين خططوا لهذا العمل إلى تنفيذ توجهات لزعزعة الاستقرار وترويع المدنيين وتعطيل مشروعات التنمية في المنطقة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    صقور سيدي الامير نايف❤

  2. ٣
    زائر وطني الحبيب وهل أحب سواه

    بيض الله وجيهكم ياجنودنا البواسل ولا هي غريبه عليكم اللهم احفظ بلدنا من كل شر واحفظنا

  3. ٢
    زائر نظامي

    تعامل الأبطال المحبين لأخوانهم وابائهم وامهاتهم واخواتهم وابنائهم المواطنين انتم منا ونحن منكم وسنقف معكم سدا منيعا في وجه الارهابيين

  4. ١
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    لله دركم ياصقور نايف …. هذا الأمر ليس بمستغرب على رجال أمننا البواسل سواء في الداخلية أو الحرس الوطني أو الدفاع فكلهم يبذل روحه من أجل الوطن … والله اسأل أن يحفظ لنا مملكتنا الغالية في ظل قيادة مولاي خادلم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ويرعاه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يخلص مملكتنا الغالية من شرور الإرهابيين وأن يجعل كيدهم في نحورهم … اللهم آمين ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>