“ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك في أنشطة اليوم المفتوح لمتلازمة داون

الزيارات: 621
تعليقات 3
“ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك في أنشطة اليوم المفتوح لمتلازمة داون
https://www.hasanews.com/?p=6438064
“ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك في أنشطة اليوم المفتوح لمتلازمة داون
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في اليوم المفتوح الذي أقامه نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود الصحية في مركز الألعاب الترفيهي ” تشيكي شيز ” بالأحساء وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون.

واشتمل النشاط على ألعاب ترفيهية ومسابقات تتناسب مع إمكانات أطفال مُتلازمة داون وسط مشاركة عدد من مستفيدي الجمعية وبتنسيق مع مركز حياة للرعاية النهارية، حيث بلغ عدد الأطفال من متلازمة داون 30 طفلا.

وفي نهاية البرنامج قدمت الجهة المنظمة درعا تذكاريا للجمعية تسلمه نيابةً عن سعادة مدير عام الجمعية مسؤول الفعاليات والأنشطة الأستاذ عبدالله الزبده.

بدوره ذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن مشاركة الجمعية في مثل هذه الأنشطة تأتي من باب تعزيز وتنمية الوعي المجتمعي واضطلاعها بالمسؤولية الاجتماعية، كما أنها تأتي امتدادًا لعدة أنشطة أقامتها الجمعية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون ٢٠١٧م، وكان آخرها المعرض التوعوي والتثقيفي الذي نظمته في مُجمع العثيم مطلع الشهر الحالي.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    تحيه طيبه
    تصحيح المعلومه الذي قام برعايه هو مصرف الراجحى

  2. ٢
    زائر

    الخبر خطأ المنظم والداعم مصرف الراجحي جامعة الملك سعود مالها علاقه بالموضوع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>