عاجل

بمناسبة مرور 87 عاماً من العطاء… ماذا تقول لمملكة الحزم في يومها الوطني

“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”

الزيارات: 339
التعليقات: 0
“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”
https://www.hasanews.com/?p=6438050
“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء مُمثلة في قسم المستفيدين بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة” الذي نظمه مستشفى الأطفال والولادة بالأحساء، وذلك في مجمع العثيم، حيث افتتح المعرض سعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير .

وتمثلت مُشاركة الجمعية بركن تعريفي حول ما تُقدمه الجمعية من خدمات للأطفال ذوي الإعاقة بمُختلف إعاقاتهم وأجناسهم وما يحتاج إليه المجتمع من برامج تثقيفية وتوعوية، بالإضافة إلى التعريف بمركز “معًا للتخاطب” التابع للجمعية والذي يضطلع بعلاج عيوب النطق لدى الأطفال.

وبيّن سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن مشاركة الجمعية في مثل هذه المعارض تأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية؛ حيث تهدف إلى التعريف بخدماتها المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام، إضافة إلى أن الجمعية قد دأبت على المشاركة في مثل هذه المعارض لتثقيف وتوعية المجتمع بكيفية التعامل مع مُختلف الإعاقات.

مثّل الجمعية خلال ذلك كلٌ من: الأستاذ معاذ الخليفة من قسم التدريب والتوظيف، والأستاذ سلمان العيسى من قسم العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ عبدالله الشمري مُنسّق فريق عطاء التطوعي التابع للجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>