احدث الأخبار

وكيل محافظ الأحساء “الجعفري” يتسلم رسمياً مبادرة #مليون_شجره_في_الاحساء بعقد انتقال حر #النهضة يتعاقد مع “جاسم الحمدان” لموسمين بالصور.. المعهد الصناعي “NITI” يختتم برنامجه الصيفي بتكريم 130 متدرب في الأحساء بالصور.. ترميم “مُصلى العيد” في عيون الأحساء على نفقة أبناء المدينة هيئة “الإحصاء” تكشف: نصف السعوديين الباحثين عن عمل يحملون الشهادة الجامعية ! بالصور.. في الأحساء: سكان هذا الحي يفتقدون أبسط حقوقهم وسط صمت الجهات !! بالفيديو.. أمير سعودي يستعرض سيارته الفيراري المطلية بالذهب وسط ذهول المارة “الخدمة المدنية”: أربع فترات متبقية من تحوير الوظائف #الاقصي_في_قلب_سلمان يتصدّر الترند العالمي : “له الأفعال ولغيره الأقوال” “المالكي” متحدثًا رسميًا لقوات التحالف العربي خلفًا لـ”عسيري” قطر تحارب دول الرباعية بمؤسستين أمريكيتين لـ”غسيل السمعة” بالصور… جمرك البطحاء يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 6 آلاف زجاجة خمر

“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”

الزيارات: 325
التعليقات: 0
“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”
https://www.hasanews.com/?p=6438050
“الأشخاص ذوي الإعاقة” بالأحساء تُشارك بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة”
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء مُمثلة في قسم المستفيدين بمعرض “مجتمع واعٍ لطفولة آمنة” الذي نظمه مستشفى الأطفال والولادة بالأحساء، وذلك في مجمع العثيم، حيث افتتح المعرض سعادة مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير .

وتمثلت مُشاركة الجمعية بركن تعريفي حول ما تُقدمه الجمعية من خدمات للأطفال ذوي الإعاقة بمُختلف إعاقاتهم وأجناسهم وما يحتاج إليه المجتمع من برامج تثقيفية وتوعوية، بالإضافة إلى التعريف بمركز “معًا للتخاطب” التابع للجمعية والذي يضطلع بعلاج عيوب النطق لدى الأطفال.

وبيّن سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن مشاركة الجمعية في مثل هذه المعارض تأتي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية؛ حيث تهدف إلى التعريف بخدماتها المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام، إضافة إلى أن الجمعية قد دأبت على المشاركة في مثل هذه المعارض لتثقيف وتوعية المجتمع بكيفية التعامل مع مُختلف الإعاقات.

مثّل الجمعية خلال ذلك كلٌ من: الأستاذ معاذ الخليفة من قسم التدريب والتوظيف، والأستاذ سلمان العيسى من قسم العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ عبدالله الشمري مُنسّق فريق عطاء التطوعي التابع للجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>