احدث الأخبار

وكيل محافظ الأحساء “الجعفري” يتسلم رسمياً مبادرة #مليون_شجره_في_الاحساء بعقد انتقال حر #النهضة يتعاقد مع “جاسم الحمدان” لموسمين بالصور.. المعهد الصناعي “NITI” يختتم برنامجه الصيفي بتكريم 130 متدرب في الأحساء بالصور.. ترميم “مُصلى العيد” في عيون الأحساء على نفقة أبناء المدينة هيئة “الإحصاء” تكشف: نصف السعوديين الباحثين عن عمل يحملون الشهادة الجامعية ! بالصور.. في الأحساء: سكان هذا الحي يفتقدون أبسط حقوقهم وسط صمت الجهات !! بالفيديو.. أمير سعودي يستعرض سيارته الفيراري المطلية بالذهب وسط ذهول المارة “الخدمة المدنية”: أربع فترات متبقية من تحوير الوظائف #الاقصي_في_قلب_سلمان يتصدّر الترند العالمي : “له الأفعال ولغيره الأقوال” “المالكي” متحدثًا رسميًا لقوات التحالف العربي خلفًا لـ”عسيري” قطر تحارب دول الرباعية بمؤسستين أمريكيتين لـ”غسيل السمعة” بالصور… جمرك البطحاء يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 6 آلاف زجاجة خمر

دراسة: العسل يمنع غرغرينا 84 % من المرضى

الزيارات: 344
التعليقات: 0
دراسة: العسل يمنع غرغرينا 84 % من المرضى
https://www.hasanews.com/?p=6437965
دراسة: العسل يمنع غرغرينا 84 % من المرضى
وكالات - الأحساء نيوز

كشف المؤتمر العالمي للعسل الذي أسدل الستار على فعالياته أخيراً في إسبانيا، دراسة كوبية أظهرت أن استخدام العسل لعلاج التقرحات الجلدية والغرغرينا ساهم في علاج أكثر من 84% من الحالات التي أجريت عليها التجارب.

وأوضح المشارك من السعودية استشاري علاج الروماتيزم الدكتور ضياء الحاج حسين أن المؤتمر استعرض العديد من أوراق العمل التي تناولت استخدامات العسل، وتحدث المحاضرون عن العلاج بلسعة النحل ومحتوياته الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات والهرمونات.

وأشار إلى أنها أصبحت الآن متوفرة في الأسواق مستحضرات جاهزة تحتوي على المادة الفعالة ما يسهم في الاستغناء عن الذهاب للنحالين والتعرض لقرصات النحل التي قد تسبب حساسية لبعض المرضى، إضافة إلى أن اللسع يؤدي إلى استهلاك عدد كبير من النحل المفيدة في إنتاج العسل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>