بالصور.. محافظ الأحساء يرعى حفل “الزواج الجماعي” الـ 14

الزيارات: 1936
تعليقات 6
بالصور.. محافظ الأحساء يرعى حفل “الزواج الجماعي” الـ 14
https://www.hasanews.com/?p=6437959
بالصور.. محافظ الأحساء يرعى حفل “الزواج الجماعي” الـ 14
سعد الدغيش - الأحساء نيوز

أقامت الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء عرسها الكبير “حفل الزواج الجماعي الرابع عشر” تحت رعاية صاحب سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود حفظه وبحضور وكيل المحافظة سعادة الأستاذ أحمد بن سعد الوصالي.

وقد ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ محمد الحسن، ثم بدأت مراسيم الزفاف الجماعي من خلال عرض أوبريت دخلت معه مسيرة العرسان المحتفى بهم وسط بهجة الحضور وفرحهم، عقب ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ ناصر النعيم بدأ فيها بشكر وكيل المحافظة و أصحاب الفضيلة والسعادة والحضور، ثم عرّج على أهمية الزواج وفضله ومكانته في ديننا الحنيف، ونوّه إلى أن هذا الزواج يأتي استكمالاً لمسيرة الجمعية في الزواجات الجماعية التي بلغت أربعة عشر زواجاً جماعياً بفضل الله استفاد منها 2700 شاب وفتاة بقيمة بلغت ستة عشر مليون و نصف المليون ريال.

كما تم عرض فيديو تعريفي بمشاريع الجمعية ومنجزاتها وإحصاءاتها تلاها كلمة راعي الحفل حيث بارك فيها للعرسان ودعا لهم بالبركة والتوفيق والسداد، قبل أن توقع الجمعية عدة شراكات مجتمعية مع جمعية التنمية الأسرية وشركة العجمي بالإضافة إلى جمعية نقاء لمكافحة التدخين.

هذا وقد قدمت الجمعية في حفلها الكبير العديد من الجوائز و الهدايا للعرسان من خلال عملية السحب المباشر على سيارة (كيا) وتذاكر سفر وأطقم ذهب وغيرها من الجوائز، كما كرّمت الجمعية شركاؤها في النجاح من الداعمين والباذلين وأصحاب الأيادي البيضاء الذين كانوا سبباً بعد الله في إقامة هذا العرس الكبير.

شكري السنين – الأحساء نيوز

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    محمد بوطيبان بومصعب

    بارك الله لهم وبارك عليهم وجمع بينهم في خير .
    ما شاء الله جهود جبارة من جمعية تيسير الزواج الله يجزاهم خير .

  2. ٤
    الف مبروك اخي العريس احمد تستاهل كل خير

    التعليق

  3. ٣
    الف مبروك اخي العريس احمد تستاهل كل خير

    الف مبروك اخي العريس احمد تستاهل كل خير

  4. ٢
    زائر

    طيب المساعده بس السعودين ولا حتى المقيم

  5. ١
    زائر

    مبارك عليكم بوعايض نجاح الحفل الي الامام ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>