“المعهد الوطني” للتدريب الصناعي الأول عالمياً في “الشراكات التعليمية”

الزيارات: 1965
1 تعليق
“المعهد الوطني” للتدريب الصناعي الأول عالمياً في “الشراكات التعليمية”
https://www.hasanews.com/?p=6437676
“المعهد الوطني” للتدريب الصناعي الأول عالمياً في “الشراكات التعليمية”
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

حقق المعهد الوطني للتدريب الصناعي NITI جائزة منظمة Getenergy الدولية كأفضل معهد للشراكات التعليمية في العالم .
وتسلم جائزة المعهد المدير التنفيذي للمعهد المهندس غانم القحطاني في العاصمة البريطانية لندن ، حيث كانت المنافسة تضم اربع معاهد عالميه ( NITI و معهد Instep الماليزي و معهد CAG training الإيرلندي و معهد Honeywell الأسترالي ) وجأت نتيجة التصويت بفوز المعهد الوطني للتدريب الصناعي NITI بهذه الجائزة .

وتجدر الإشاره بأن منظمة Getenergy الدوليه تعتبر من أهم المنظمات الدولية والتي تعمل وفق معايير عالية الجوده وتهدف إلى تسهيل ربط الحكومات و رواد صناعة الغاز والبترول بالتدريب المتعلق بهذا المجال على مستوى العالم من اجل توطين خدمة التدريب .

كما أضاف رئيس العلاقات العامة والإعلام بالمعهد حمد المغلوث بأن الجائزة كانت ثمرة الأداء المتميز للمعهد منذ فترة تأسيسه وكذلك للمعايير الدولية التي يتبناها ويعمل بوفقها المعهد من خلال رسالة ورؤية المعهد في توليد الكفاءات الوطنية المتميزة ذات التخصصات الصناعية النوعية في قطاع الغاز والبترول .
وأضاف ان حملة التصويت للمعهد حظيت بإنتشاراً واسعاً محلياً وإقليمياً إلى جانب تظافر الجهود للشركات والمنظمات والجمعيات و الجهات الحكومية ذات العلاقة مما إنعكس ذلك إيجاباً على نتائج التصويت وهو ما يجسد روح التكامل المعهود بين القطاعات داخل المملكة .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>