“الأخضر” يبدأ استعداده لمواجهة استراليا بغياب “السهلاوي”

الزيارات: 854
التعليقات: 0
“الأخضر” يبدأ استعداده لمواجهة استراليا بغياب “السهلاوي”
https://www.hasanews.com/?p=6437638
“الأخضر” يبدأ استعداده لمواجهة استراليا بغياب “السهلاوي”
الرياض - الأحساء نيوز

خضع لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب السعودي فور انضمامهم أمس الأربعاء إلى المعسكر الاستعدادي لمواجهة منتخب أستراليا الحاسمة في الثامن من شهر يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠١٨.
وشهد اليوم الأول لتجمع لاعبي المنتخب اعتذار محمد السهلاوي عن الانضمام لظروفه الخاصة على أن يلتحق بمعسكر المنتخب مساء اليوم بعد قبول الجهازين الفني والإداري الأسباب التي منعت اللاعب من الوجود في اليوم الأول من المعسكر.
وأجرى اللاعبون أول تدريباتهم المغلقة على ملاعب الرديف في نادي الشباب وتركز المران على تدريبات خفيفة وأخرى بدنية.
واكتفى اللاعب فهد المولد بتمارين خاصة في صالة الحديد على أن يجري صباح اليوم أشعة في أحد المراكز الطبية للتأكد من إصابته التي حرمته المشاركة مع المنتخب السعودي في مواجهة العراق الأخيرة.
وكانت قائمة الأخضر المختارة من قبل الهولندي مارفيك مدرب المنتخب قد شهدت انضمام 16 لاعباً وهم “وليد عبدالله، فواز القرني، عمر هوساوي، عبدالرحمن العبيد، فهد المولد، أحمد عسيري، عبدالله مادو، عبدالعزيز الجبرين، عمار النجار، نايف هزازي، حسن معاذ، يحيى الشهري، عبدالكريم القحطاني، جمال باجندوح، نايف هزازي، ومحمد السهلاوي”.
ومن جانب آخر، أكد زكي الصالح مدير المنتخب أن البرنامج الخاص بالتغطية الإعلامية للمنتخب تكون بشكل منظم وتم السماح فقط في أول ربع ساعة من التدريبات بتغطية المران وأخذ التصريحات مع اللاعبين المحددين من قبل الجهازين الفني والإداري.
وبين الصالح أن أي وقت آخر غير الوقت المسموح لن يسمح لأي إعلامي بالوجود داخل مقر معسكر المنتخب المقام حالياً في الرياض.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>