#النصر يصدر “بيان” يعتبر أجواء تتويج #الهلال سابقة خطيرة !

الزيارات: 949
التعليقات: 0
#النصر يصدر “بيان” يعتبر أجواء تتويج #الهلال سابقة خطيرة !
https://www.hasanews.com/?p=6437232
#النصر يصدر “بيان” يعتبر أجواء تتويج #الهلال سابقة خطيرة !
الرياض - الأحساء نيوز

وصفت إدارة نادي النصر، الثلاثاء (9 مايو 2017) الأحداث المصاحبة لتتويج الهلال، في ختام الدوري بالسابقة الخطيرة، بسبب تجاوز الأنظمة وإلحاق الضرر بجماهير ناديها.

وقال (في بيان): “تابعت إدارة النادي منذ الوهلة الأولى الأحداث التي تعرضت لها جماهير النادي في مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة الأخيرة من الدوري، هذه الأحداث التي تعدّ سابقة خطيرة في التنافس الرياضي ولم تكن متوقعة على الإطلاق نتيجة الترتيبات المسبقة للمباراة، والتي تم الاتفاق عليها بمقرّ الإتحاد السعودي لكرة القدم وباستاد الملك فهد الدولي، بحضور جميع الجهات المعنية والمنظمة للمباراة، بما فيها الجهات الأمنية المسؤولة عن حفظ الأمن والنظام في الملعب.

وأكّدت إدارة النصر أنه كان حريًّا بالجميع الالتزام بالترتيبات واحترام ما تم الاتفاق عليه، إلا أنه -وبكل أسف- تم التجاوز على النظام وصاحب عملية دخول الجماهير للمدرجات فوضى تسببت في إلحاق الضرر والإيذاء بجماهير نادي النصر، وكان لها آثار سلبية على الحدث بشكل عامّ”.

وأضاف البيان: “سعت إدارة النادي منذ بداية شرارة هذه الأحداث للتواصل مع المعنيين بالأمر والمسؤولين عن التنظيم بالملعب، إلا أننا لم نجد منهم أي تفاعل مع ما يحدث أمامهم، بل إن كل مسؤول منهم كان يرمي بالمسؤولية على الآخر وسط مشاهدات منهم لكل الأحداث”.

وأشار بيان النصر إلى تواصل رئيس النادي في حينه مع رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين، حيث وضعهم أمام الأمر الواقع، مشددًا على أن ما حدث أمر مرفوض لا يقبله أي مسؤول تهمه مصلحة الرياضة السعودية، مطالبًا باتّخاذ كل الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي وجماهير، ومحاسبة المقصرين والمتسببين في ما حدث.

وأكّدت ادارة النصر -في ختام بيانها- على متابعتها الرسمية لما سيحدث في هذا الشأن من قبل الجهات المسؤولة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>