إغلاق مطعم و مستودع وإتلاف 85 كلغ أغذية فاسدة في “البطحاء”

الزيارات: 1032
1 تعليق
إغلاق مطعم و مستودع وإتلاف 85 كلغ أغذية فاسدة في “البطحاء”
https://www.hasanews.com/?p=6437163
إغلاق مطعم و مستودع وإتلاف 85 كلغ أغذية فاسدة في “البطحاء”
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

ذكر المتحدث الرسمي لامانة الاحساء خالد بن محمد بووشل انه وامتداداً لجولات المتابعة للمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة والتي تنفذها الفرق الرقابية في البلديات التابعة للامانة ، أغلقت بلدية البطحاء الحدودية مطعماً ومستودعاً مخالفين للاشتراطات الصحية والفنية ،.

كما تم اتلاف 85 كيلوجراماً من الأغذية ” الفاسدة ” والأدوات المستخدمة في هذا النشاط ، مضيفاً وقد تم تطبيق الجزاءات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة ، وذلك بحسب ما أفاد به رئيس بلدية البطحاء راجي الشبعان والذي اضاف انه تم رصد عدد من المخالفات تجاه تلك المنشأتين من ابرزها ( سوء التخزين للمواد الغذائية ، تدني مستوى النظافة ، الافتقاد للاشتراطات الصحية وكذلك الفنية ) .

 واكد الشبعان على المواطن والمقيم في مدينة البطحاء وتوابعها يمثلان الرقيب الأول لأعمال البلدية من خلال دورهم الهام في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات في محال أنشطة الصحة العامة، وذلك عبر التواصل مع البلدية من خلال الرسائل النصية sms اوالتواصل عبر خدمة الواتساب للرقم المخصص لذلك (0544298198) .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ‏الف شكر للأمانة البطحاء يعطيكم الف عافية عساكم على القوة إن شاء الله نسمع كل يوم خبر حلو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>