الهلال يؤكد زعامته الآسيوية برباعية في مرمى الريان القطري

الزيارات: 594
التعليقات: 0
الهلال يؤكد زعامته الآسيوية برباعية في مرمى الريان القطري
https://www.hasanews.com/?p=6436954
الهلال يؤكد زعامته الآسيوية برباعية في مرمى الريان القطري
الدوحة - الأحساء نيوز

انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة المجموعة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بنتيجة 4-3، في ختام مباريات المجموعة، ليؤكد زعامته الآسيوية في البطولة القارية التي يسعى لاقتناص لقبها.

وتقدم الهلال في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه الأورجواياني نيكولاس ميليسي، والذي أنهى الشوط بهدف دون رد للزعيم.

وفي الدقيقة الـ54 تمكّن الريان القطري من إحراز التعادل عن طريق لاعبه سيباستيان سوريا، قبل أن يعزز تاباتا لاعب الفريق القطري تقدم صاحب الأرض في الدقيقة الـ59 لتصبح النتيجة 2-1.

وتمكّن المهاجم السوري عمر خربين من إدراك التعادل للهلال من جديد في الدقيقة الـ66 من تسديدة لا أروع منها، وفي الدقيقة الـ71 أحرز ميليسي الهدف الثالث للزعيم قبل أن يحرز جارسيا التعادل للفريق القطري.

ويفجر خربين لمفاجأة في الدقيقة الـ84 بإحراز الهدف الرابع والفوز للهلال، بعد تلقيه عرضية رائعة من الجهة اليسرى لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-3، ليؤكد أحقيته بالتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز يستمرّ الهلال في صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق بيروزي الإيراني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على الوحدة الإماراتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>