ثانوي الأحساء الثالث يُكَرم 20 متطوعاً في ” فريق الصيانة ” بالجنادرية 31

الزيارات: 733
التعليقات: 0
ثانوي الأحساء الثالث  يُكَرم 20 متطوعاً في ” فريق الصيانة ” بالجنادرية 31
https://www.hasanews.com/?p=6436732
ثانوي الأحساء الثالث  يُكَرم 20 متطوعاً في ” فريق الصيانة ” بالجنادرية 31
علي الخليفة - الأحساء نيوز

كرّم أخيراً وكيل التدريب بالمعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس خالد الظفر 20 متدرباً متطوعاً في ” فريق الصيانة ” الذي نفذته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ضمن جناحها المشارك بمهرجان الجنادرية 31 .

وكان فريق الصيانة القادم من المعهد الثالث عمل طوال مدة المهرجان الوطني لثلاث فترات يومياً للقيام بأعمال الصيانة والدعم المهني لمرافق الجهات المشاركة في حالة حدوث أي عطل طارئ في تخصصات الكهرباء والتمديدات الصحية والتبريد والتكييف والنجارة واللحام.

وقال المهندس الظفر أنّ الفريق المشارك كان امتيازاً حقيقياً للمعهد في جودة الصيانة ومعالجة الأعطال فور حدوثها بدقة واتقان ، حيث قدم الفريق نموذجاً راقياً للعمل المهني والأداء المتميز مما جعله ينال ثقة واحترام الجميع .

فيما ذكر وكيل شؤون المتدربين بالمعهد المهندس أحمد البدنة أن إدارة التشغيل والصيانة بالمهرجان خصصت للفريق موقعاً خاصاً به شاملاً على وسائل الاتصال والمتابعة التي تسهل تنسيق المهام بين أفراد الفريق وإتمامها على أكمل وجه إضافة إلى سيارات الصيانة الحديثة التي جهزتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالعدد والأدوات الصناعية اللازمة .

وأشار إلى أنّ فريق الصيانة تكّون من 5 متدربين من قسم الكهرباء الإنشائية ، و 3 متدربين  من قسم التمديدات الصحية ، و3 متدربين من قسم السيارات ، ومتدربين اثنين من قسم التبريد والتكييف ،  متدربين4 من قسم النجارة العامة ، و3 متدربين من قسم اللحام .  

من جهته أكد مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله أن الفريق المشارك بالجنادرية 31 تجربة ثرية سنعمل من خلالها على بناء شراكة مجتمعية مع المؤسسات التطوعية في الأحساء ، وأضاف أن هذه المشاركة هي الثانية على التوالي لمتدربي المعهد في أعمال الصيانة بالمهرجان ، متمنياً في الوقت نفسه أن يجد هؤلاء المتميزين بيئة عمل جاذبة لهم بعد التخرج . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>